رياضة

هالاند يضع خياراته المحتملة من أجل الرحيل عن بوروسيا دورتموند

كشف الإيطالي “مينو رايولا” وكيل النجم النرويجي آرلينغ براوت هالاند 21 عاماً، عن خيارات .موكله المحتملة من أجل الرحيل عن نادي بوروسيا دورتموند الألماني مع نهاية الموسم الجاري.

هالاند والخيارات المحتملة

وقال رايولا وكيل النرويجي هالاند في تصريح صحفي له مع شبكة “سبورت” الألمانية، ” هالاند يمكنه اتخاذ .خطوة جديدة من أجل التعاقد مع أحد الأندية الأوروبية بايرن ميونيخ، وريال مدريد، وبرشلونة، ومانشستر سيتي، كما أن هذه الأندية الكبيرة التي يمكن الذهاب إليها”.

وأضاف رايولا، ” عندما انتقل هالاند إلى صفوف فريق .بوروسيا دورتموند، كنا نعلم أن خطوة انتقاله إلى نادٍ أخر ستأتي في أي وقت”.

واستكمل، ” هالاند قد يرحل الصيف المقبل أو الذي يليه، كما أن الاحتمال الأكبر هو الصيف المقبل .وسنرى ما سيحدث، وسننقل لإدارة بوروسيا دورتموند موقفنا وننتظر وجه نظرهم، مشدداً أنه لن يتم اتخاذ أي قرار بشأن هالاند في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة”.

اقرأ المزيد: ترتيب هدافي كأس العرب 2021

هالاند والسماح بالرحيل

وينتهي عقد النجم النرويجي هالاند بعقد مع صفوف فريق بوروسيا. دورتموند الألماني حتى صيف عام 2024، إلا أن أحد البنود في عقده تسمح للاعب بالمغادرة مع نهاية الموسم الحالي مقابل مبلغ 75 مليون يورو.

اقرأ المزيد: رمضان صبحي يقرر الرحيل عن بيراميدز بعد عروض مغرية

كما وتتنافس العديد من الأندية الأوروبية من أبرزها ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني في التعاقد مع النرويجي هالاند للحصول على خدماته داخل صفوف الفريق.

ترتيب الدوري الألماني

ويعتلي فريق البايرن ميونيخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 34 نقطة، كما ويليه فريق بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

وجاء في المركز الثالث فريق ليفركوزن برصيد 27 نقطة، أما في رابع جدول الترتيب فرايبورغ برصيد 25 نقطة، وآتى في المركزين الخامس والسادس هوفنهايم ويونيون برلين برصيد 23 نقطة.

اقرأ المزيد: المنتخب القطري يضرب الإمارات بالخماسية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب (شاهد)

بينما في المركز السابع جاء فريق ماينتس برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق فولفسبورغ في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، كما وجاء في المركز التاسع والعاشر فريق كولن وبخوم برصيد 19 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى