رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الديربي الإسباني

يستضيف فريق ريال مدريد جاره أتلتيكو مدريد مساء يوم الأحد، في مواجهة الإثارة والقوة. في قمة الجولة ال17 من منافسات الدوري الإسباني على أرض ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وستنطلق المباراة القوية بين المستضيف فريق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، كما وبتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، ليبيا، السودان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

لكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثانية عشر مساءً، أما بتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين ريال مدريد ونظيره أتلتيكو مدريد عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم.

اقرأ المزيد: تشافي يضع قائمة أولية بأسماء الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الشتوي

وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على المواجهة القوية بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيلة فريق ريال مدريد

وسيدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية متوقعة أمام الضيف أتلتيكو مدريد، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تيبوا كورتوا.

اقرأ المزيد: هالاند يضع خياراته المحتملة من أجل الرحيل عن بوروسيا دورتموند 

كما وسيأتي في دفاع التشكيلة كلاً من: دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ناتشو، ميندي أما في خط الوسط سيكون كلاً من: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، إيدين هازارد.

تشكيلة فريق أتلتيكو مدريد

وسيلعب المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بتشكيلة أساسية متوقعة أمام نظيره المستضيف ريال مدريد، حيث سيكون في حراسة المرمى يان أوبلاك.

اقرأ المزيد: رمضان صبحي يقرر الرحيل عن بيراميدز بعد عروض مغرية

أما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: فيليب مونتيرو، ستيفان سافيتش، خوسيه خيمينيز، كما وسيتواجد في خط الوسط كلاً من: رودريغو دي بول، يانيك فيريرا كاراسكو، ماركوس يورينتي، كوكي، وفي هجوم الفريق سيكون ثلاثي اللاعبين، أنطوان غريزمان، لويس سواريز، أنخل كوريا.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويتصدر فريق ريال مدريد قائمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، كما وآتى فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع من الترتيب برصيد 29 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى