رياضة

ترتيب هدافي مونديال كأس العرب 2021

شهدت منافسات مونديال كأس العرب 2021، انفراد النجم التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك. المصري في صدارة ترتيب هدافي بطولة كأس العرب، وقيادة منتخب تونس “نسور قرطاج” إلى بلوغ دور النصف النهائي على حساب منتخب عمان بعد الفوز عليه بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

ترتيب هدافي كأس العرب 2021

وصعد النجم القطري المعز علي ذو الأصول السودانية إلى وصافة ترتيب هدافي كأس العرب 2021، بعد إحرازه هدفين في شباك منتخب الإمارات والفوز عليه بخماسية نظيفة دون رد في القمة الخليجية في دور الربع .النهائي من منافسات مونديال العرب، والنجاح في قيادة العنابي القطري إلى بلوغ النصف النهائي على حساب نظيره الإماراتي.

ويتصدر ترتيب هدافي كأس العرب 2021، نجم المنتخب التونسي .سيف الدين الجزيري برصيد 4 أهداف، كما ويليه في وصافة الترتيب المعز علي نجم المنتخب القطري برصيد 3 أهداف.

اقرأ المزيد: رمضان صبحي يقرر الرحيل عن بيراميدز بعد عروض مغرية

وفي ثالث الترتيب جاء كلاً من اللاعبين، الجزائري بغداد بونجاح، والتونسي فراس بالعربي، والمغربيان بدر بانون وعبد الإله الحافيظي.

إلى جانب النجمان العمانيان أرشد العلوي وخالد الهاجري، والقطريان عبد العزيز حاتم وأكرم عفيف، والتونسي يوسف المساكني. برصيد هدفين خلال منافسات بطولة كأس العرب 2021.

المنتخبات العربية المتأهلة إلى نصف نهائي كأس العرب 2021

ونجح منتخب تونس ” نسور قرطاج” كأول المتأهلين إلى دور النصف النهائي من منافسات مونديال كأس العرب 2021، بعد الفوز على نظيره العماني ” الأحمر” بهدفين مقابل هدف وحيد ليودع الأخير البطولة من هذا الدور.

كما وتأهل المستضيف منتخب قطر ” العنابي” إلى الدور القادم بعد إقصائه نظيره الإماراتي بخماسية نظيفة دون رد في دور الربع النهائي في هذه البطولة.

اقرأ المزيد: المنتخب القطري يضرب الإمارات بالخماسية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب (شاهد)

كما وسيخوض منتخب الجزائر “محاربو الصحراء” في مواجهة قوية وصعبة أمام المغرب ” أسود الأطلس” في دور الربع النهائي، إلى جانب خوض منتخب مصر “الفراعنة” أمام الأردن ” النشامى”، لتحديد المنتخبين المتأهلين إلى دور النصف النهائي من البطولة برفقة منتخب تونس وقطر.

ويشار إلى أن فعاليات مونديال كأس العرب 2021 الذي تستضيفه دولة قطر في نسخته العاشرة في ال18 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار التحضير والاستعداد لانطلاق مونديال كأس العالم 2022.

(المصدر: وطن)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى