الرئيسية » رياضة » منتخب تونس يبلغ نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على نظيره العماني (فيديو)

منتخب تونس يبلغ نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على نظيره العماني (فيديو)

نجح منتخب تونس في حسم التأهل والصعود إلى دور النصف النهائي من منافسات .مونديال كأس العرب 2021، بعد الفوز على عمان بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في مباراة مثيرة جمعت كلا المنتخبين على ملعب ” استاد المدينة التعليمية”.

منتخب تونس وحسم التأهل في كأس العرب

وسجل منتخب تونس ” نسور قرطاج” أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال16 عن طريق النجم التونسي. سيف الجزيري برأسية كروية رائعة لتسكن شباك حارس مرمى المنتخب العماني.

كما وعادل منتخب عمان النتيجة في الدقيقة ال66 عن طريق أرشد العلوي. بتسديدة صاروخية جميلة عانقت شباك المرمى التونسي، وبعدها بدقائق قليلة عاد منتخب تونس ليسجل هدف الفوز والتأهل عن طريق يوسف المساكني برأسية كروية رائعة أحرزها اللاعب داخل الشباك.

وحاول منتخب عمان وسط الضغط والسيطرة من جانب نظيره منتخب تونس على اللقاء من أجل الحفاظ على النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز نسور قرطاج التونسي على عمان بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز أصبح منتخب تونس أول الواصلين إلى دور النصف النهائي من منافسات مونديال كأس العرب 2021 على حساب نظيره العماني الذي ودع البطولة من الباب الكبير.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة الجزائر والمغرب والقنوات الناقلة في كأس العرب

تشكيلة منتخب تونس

ودخل المدرب التونسي منذر الكبير بتشكيلة أساسية أمام منتخب عمان، حيث سيتواجد في حراس المرمى المعز حسن بن حميدة.

كما وفي خط الدفاع جاء في التشكيلة كلاً من: محمد أمين بن حميدة، محمد الدراجر، ياسين مرياح، بلال العيفة، وجاء في خط الوسط كلاً من اللاعبين، فراس بلعربي، إلياس السخيري، فرجاني ساسي، أما في هجوم الفريق اعتمد على الثلاثي، يوسف المساكني، سيف الدين الجزائري، حنبعل المجبري.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب مصر والأردن والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

تشكيلة منتخب عمان

ولعب المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بتشكيلة أساسية أمام منتخب تونس، حيث سيكون في حراسة المرمى إبراهيم صالح المخيني.

كما وجاء في دفاع التشكيلة كلاً من اللاعبين، جمعة الحبسي، خالد البريكي، جميل اليحمدي، أحمد الخميسي.

أما في خط الوسط آتى كلاً من اللاعبين، معتز صالح، حارب السعدي، أحمد الكعبي، فهمي دوريين، لكن في هجوم الفريق جاء كلاً من: خالد الهاجري، العلوي المنذر، أرشد العلوي، وغاب عن المباراة أمجد الحارثي.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.