الرئيسية » رياضة » تعرف على موعد مباراة الجزائر والمغرب والقنوات الناقلة في كأس العرب

تعرف على موعد مباراة الجزائر والمغرب والقنوات الناقلة في كأس العرب

يخوض منتخب الجزائر مواجهة قمة الديربي أمام المغرب .مساء يوم السبت، في منافسات دور الربع النهائي في مونديال كأس العرب 2021 على ملعب ” استاد الثمامة” في دولة قطر.

موعد مباراة منتخب الجزائر والمغرب

وستنطلق الأمسية الكروية القوية بين منتخب الجزائر. والمغرب عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، بينما ستكون بتوقيت دولة مصر، فلسطين، السودان، ليبيا، سوريا، لبنان، الأردن عند الساعة التاسعة مساءً.

كما وستقام في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات وعمان، لكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة في مونديال كأس العرب 2021

وستبث مباراة ديربي المغرب العربي بين منتخب الجزائر أمام المغرب عبر شبكة قنوات .”beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات مونديال كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب مصر والأردن والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

كما وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، وبمعدل تصحيح الخطأ 4/3.

التعليق على المباراة  

ومن المتوقع أن يعلق على مباراة القمة بين منتخب الجزائر والمغرب في ربع نهائي كأس العرب 2021 عبر شبكة قنوات .”beIN Sports”، المعلق الرياضي رؤوف خليف أو عصام الشوالي.

اقرأ المزيد: جالاتا سراي يفعل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك

تشكيلة منتخب الجزائر

وسيلعب المدرب الجزائري مجيد بوقرة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام نظيره منتخب المغرب، حيث سيكون في حراسة المرمى رايس مبولحي.

اقرأ المزيد: ميسي يقضي الوقت مع أولاده داخل المنزل بمراوغتهم كرة القدم (شاهد)

وفي خط الدفاع سيكون كلاً من: حسين بن عياد، عبد القادر بدران، جمال العمري، أما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: ياسين إبراهيمي، حسام الدين مرزيق، سفيان بن دبكة، أما في هجوم الفريق سيتواجد ثلاثي التشكيلة، بغداد بونجاح، هلال سوداني، يوسف بلايلي.

تشكيلة منتخب المغرب

وسيدخل المدرب المغربي حسين عموتة بتشكيلة أساسية. متوقعة أمام منتخب الجزائر، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أنس الزنيتي.

بينما في دفاع الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، بدر بانون، مروان سعدان، سفيان بوفتيني، حمزة موساوي، أما في خط الوسط سيكون كلاً من: وليد الكرتي، محمد الشيبي، يحيى جبران، علي بالمعمر، كما وسيعتمد المدرب في هجوم التشكيلة على الثلاثي، إسماعيل حداد، كريم البركاوي، أشرف بنشرقي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.