الرئيسية » حياتنا » شيرين تحلق شعرها بعد طلاقها وتفاجئ الجمهور بأول ظهور بعد الإنفصال

شيرين تحلق شعرها بعد طلاقها وتفاجئ الجمهور بأول ظهور بعد الإنفصال

وطن – فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، جمهورها في أوّل اطلالة لها بعد انفصالها عن الملحن حسام حبيب، وظهرت بلوك غريب، وقدّ قصّت شعرها بالكامل.

شيرين ظهرت باللوك الجديد في الصورة إلى جانب المنتج يوسف دندش، وقد أشعلت بها ضجة بمواقع التواصل الاجتماعيّ.

شيرين تحلق شعرها بعد انفصالها

وأطلّت شيرين على جمهورها في أول حفل تحييه بعد الطلاق، مساء الجمعة، في مهرجان أم الإمارات. بينما انتشرت مقاطع من حفل الفنانة .

أول ظهور لحسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبدالوهاب وهذا مصير ثروتهما!

 

ومازحت شيرين جمهورها على المسرح وقالت عن اللوك الجديد: “انا كده فقت”.

وأضافت شيرين: “انا بتحدى أصالة المرة دي. لأنها مش حتقدر تعمل كده”.

وفي مقطع آخر قال شيرين: “خلال انا بقيت سينغل”.

سبق ذلك ان تداولت حسابات فنية فيديو للفنانة شيرين قالت فيه: “أنا جامدة متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي، بموت فيكو، أنا بحبكم أوى، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا دى، أنا عندى أمى وبناتى وأنتم، ربنا يخليكم ليا”.

طلاق شيرين و حسام حبيب

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أعلنت قبل ايام بشكلٍ رسمي في بيان، طلاقها وانفصالها عن زوجها الموسيقي المصري الشاب حسام حبيب “في هدوء”.

وقال نص البيان، الذي نشرته الفنانة، و فريقها الإعلامي: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب. أعلنت شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل. وأن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

بينما أهابت الفنانة، في البيان، بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، لأن الانفصال حدث في هدوء تام.

وأكد البيان انه لا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق. وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

صفحة جديدة

كما أضافت: “هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع. ويأتي أيضًا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما”.

“دلوعة أمه وبقيت شحاتة”.. شيرين تفتح النار على حسام حبيب وتكشف مفاجآت صادمة!

 

و قال البيان إن “شيرين” قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها.

كما أكدت أنها “وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا. خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء. وتنوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة. حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.