رياضة

تأجيل مباراة فياريال وأتالانتا في أبطال أوروبا بسبب سوء الأحوال الجوية (صور)

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، تأجيل مباراة فياريال الإسباني وأتالانتا الإيطالي لمدة يوم كامل بسبب. سوء الأحوال الجوية واستمرار تساقط الثلوج على ملعب “جيويس” الإيطالية، والذي حال دون إقامة المباراة القوية بين كلا الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

الاتحاد الأوروبي وتأجيل مباراة فياريال وأتالانتا

ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” اليويفا” في بيان له مساء يوم الأربعاء، جاء فيه: ” تم تأجيل مباراة فياريال وأتالانتا لمدة 24 ساعة بسبب استمرار تساقط العاصفة الثلجية على ملعب المباراة والتي حالت دون إقامة المباراة. التي مقرر في العاشرة مساءً يوم أمس الأربعاء على ملعب جيويس”.

وأردف الاتحاد، ” ستقام مباراة فياريال وأتالانتا اليوم الخميس. في التاسعة مساءً على نفس الملعب لحين تحسن الأحوال الجوية في إيطاليا“.

اقرأ المزيد: بايرن ميونيخ يقصي برشلونة بالثلاثية خارج أبطال أوروبا (شاهد)

تأجيل مباراة فياريال وأتالانتا لمدة 20 دقيقة

وأفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن العاصفة الثلجية على ملعب ” جيويس” في مدينة لومباردي الإيطالية، وهو ما دفع حكم المباراة الإنجليزي أنتوني تايلور إلى إجراء فحصين مختلفين داخل أرضية الملعب.

وبينت تلك التقارير، بأن حكم المباراة الإنجليزي تايلور قرر تأجيل المباراة .نحو 20 دقيقة عن موعدها المقرر في العاشرة مساء يوم أمس الأربعاء، لكن الظروف الجوية السيئة واستمرار هطول الثلوج على الملعب حالت دون إتمام المباراة.

كما وتعد المباراة بين فريق فياريال ” الغوصات الصفراء” ونظيره صاحب الأرض أتالانتا الإيطالي حاسمة ومصيرية، حيث سيتأهل الأخير إلى دور ال16 في حال الفوز على فياريال، بينما التعادل سيهبط فياريال إلى المركز الثالث وسيخرج بذلك من منافسات دوري أبطال أوروبا 2021.

اقرأ المزيد: موعد مباراة نابولي وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا

ويتصدر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي صدارة المجموعة. المنافسة برصيد 11 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب فريق فياريال برصيد 7 نقاط.

أما في المركز الثالث آتى فريق أتالانتا برصيد 6 نقاط، وفي أدنى ترتيب المجموعة جاء فريق يونغ بويز برصيد 5 نقاط. خلال منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى