الرئيسية » حياتنا » بعد رقصها في الشارع .. شرطة الرياض تكشف جنسية الفتاة ومرافقها ومصيرها!

بعد رقصها في الشارع .. شرطة الرياض تكشف جنسية الفتاة ومرافقها ومصيرها!

بعد أيام من واقعة رقصها في الشارع التي أثارت موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، كشف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن الجهة المختصة تمكنت من تحديد هوية رجل وامرأة ظهرا في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بسلوكيات تخالف الذوق العام.

سورية وسعودي

وأكد المتحدث في تصريحات نقلتها وكالة الانباء السعودية، أن من ظهرا في الفيديو هما مواطن ومقيمة من الجنسية السورية. وجرى استدعاؤهما واستكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما.

وكان ناشطون قد تداولوا قبل أيام مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا. يظهر فتاة ترقص بشكل فاضح في شارع عام بالعاصمة السعودية الرياض.

اقرأ أيضا: عُري وملابس فاضحة .. السعودية تحاكي مهرجان الجونة عبر مهرجان البحر الأحمر بجدة!

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع والذي رصدته (وطن) فتاة ـ لم يتعرف على جنسيتها ـ وقد ترجلت من سيارة تركبها بجوار رجل كان هو السائق. ثم بدأت ترقص وتتمايل بشكل فاضح. بينما كانت ترتدي ملابس ضيقة جدا وكاشفة عن شعرها.

وصلة رقص

وكانت السيارة قد توقفت على ما يبدو في إشارة للمرور ووثق أحد المواطنين المشهد. بكاميرا جواله عندما تفاجأ بما حدث.

وندد العديد من النشطاء السعوديين بهذا المشهد الفاضح. مطالبين السلطات بالتدخل والقبض على تلك السيدة والرجل الذي كان معها التحريض على الفجور.

انفتاح مزعوم

وأصبحت هذه المشاهد مألوفة مؤخرا في المملكة العربية السعودية. بعدما كان من المستحيل سابقا أن ترى مثلها حيث كانت من التابوهات المحرمة في المملكة.

وشهدت المملكة هذه الموجة من الانفتاح المزعوم منذ صعود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لسدة الحكم عقب انقلاب ناعم نفذه ضد ابن عمه الأمير محمد بن نايف، ولي العهد السابق.

اقرأ أيضا: دعماً لهم .. هاميلتون يرتدي خوذة بألوان علم المثليين في سباق الفورمولا 1 بالسعودية!

كما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية قبل أيام مقاطع مصورة. أظهرت رقص مختلط بين شبان وفتيات من جمهور موسم الرياض. في مشاهد غير مألوفة داخل المجتمع السعودي.

https://twitter.com/_jllc/status/1464608101575897091

المصدر: ( وطن – وكالة الأنباء السعودية)

 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.