الرئيسية » رياضة » خبر سار لعشاق كرة القدم الجزائرية بشأن بغداد بونجاح

خبر سار لعشاق كرة القدم الجزائرية بشأن بغداد بونجاح

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، أن النجم الجزائري. بغداد بونجاح 30 عاماً مهاجم فريق السد القطري، بأن الفحوصات الطبية. اللازمة للاعب غير مثيرة لقلق بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة القمة النارية بين منتخب مصر والجزائر مع ختام الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كأس العرب 2021.

بغداد بونجاح وتفاصيل الإصابة

وتعرض النجم الجزائري بغداد بونجاح لإصابة قوية بعد صدام مع الحارس. محمد الشناوي نجم فريق الأهلي المصري، أثناء محاولة اللاعب لإحراز هدف برأسه داخل شباك المنتخب المصري، لكن تألق الحارس الشناوي في التصدي لها. وابعادها عن شباك المرمى ببراعة.

اقرأ المزيد: ميسي يعادل رونالدو ويتجاوز الأسطورة بيليه برقم قياسي جديد

كما ولم يشارك بغداد بونجاح في مجريات أحداث الشوط الثاني من اللقاء، والذي بات واضحاً .تأثير وجوده على أداء المنتخب الجزائري على صعيد الهجمات الخطيرة على شباك مرمى المنتخب الجزائري ليدخل البديل العربي هلال السوادني نجم فريق ضمك السعودي.

بغداد بونجاح والعودة للتدريبات

وأوضح الاتحاد الجزائري في بيان صحفي نشره عبر حسابه الرسمي، أن اللاعب بغداد بونجاح خضع لعديد من الفحوصات في مشفى حمد في العاصمة القطرية “الدوحة”، كما وبينت أن اللاعب لا يعاني من أي مشكلة تثير القلق.

اقرأ المزيد: عصام الشوالي يوجه رسالة إلى مرتضى منصور .. ماذا طلب؟!

وأردف، ” بغداد بونجاح سيخضع للمتابعة من قبل الجهاز الطبي. للمنتخب الجزائري، كما وسيعود بعدها إلى التدريبات حينما يكون مستعداً لذلك”، في إطار الاستعداد للمواجهة القمة القادمة أمام منتخب المغرب في ديربي الربع النهائي من منافسات بطولة كأس العرب 2021.

وتداولت العديد من التقارير المحلية الجزائرية عن النجم الجزائري بغداد بونجاح، تم نقله إلى المشفى بعد ظهرة أعراض فقدان الذاكرة بعد إصابته بالصدام القوي مع حارس المنتخب المصري محمد الشناوي، ليخرج بعدها متأثراً بتلك الإصابة.

اقرأ المزيد: الصراع على الصدارة .. تفاصيل ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021 

وانتهت مباراة منتخب مصر والجزائر بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما، مع صدارة منتخب. الفراعنة في المجموعة على حساب محاربو الصحراء بفارق اللعب. النظيف رغم تساوي عدد النقاط بينهما، ليتأهل كلا المنتخبان على حساب لبنان والسودان إلى دور الربع النهائي من بطولة مونديال كأس العرب 2021.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.