رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني  نظيره  إنتر ميلان الإيطالي مساء يوم الثلاثاء، في إطار الجولة. السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا 2021، على أرض ملعب “سانتياجو برنابيو”.

موعد ريال مدريد وإنتر ميلان

وستقام مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، بتوقيت مكة المكرمة. ” السعودية”، العراق، اليمن، الكويت، البحرين، قطر، أما بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، السودان، ليبيا، سوريا، لبنان، الأردن عند الساعة العاشرة مساءً.

كما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثانية عشر مساءً، لكن بتوقيت دولة الجزائر. والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين فريق ريال مدريد وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري لمنافسات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

اقرأ المزيد: أرسنال يسقط أمام إيفرتون بالخسارة في الوقت القاتل (فيديو)

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 2 ” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11547، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب عمودي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على المباراة بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

تشكيلة فريق ريال مدريد

وسيدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي في تشكيلة أساسية. أمام منافسه الضيف إنتر ميلان، حيث سيكون في حراسة المرمى تيبو كورتوا.

لكن في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: ميجيل جوتياريز، دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، داني كارباخال، بينما في وسط الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس.

اقرأ المزيد: منتخب قطر يقصي العراق بالثلاثية النظيفة من كأس العرب 2021

كما وسيعتمد المدرب أنشيلوتي في هجوم الفريق على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، إيدين هازارد، ماركو أسينسيو.

تشكيلة فريق إنتر ميلان

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الإيطالي. سيموني إنزاغي في تشكيلة أساسية أمام  المستضيف ريال مدريد، حيث سيكون في حراسة المرمى سمير هاندانوفيتش.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: أليساندرو باستوني، ستيفان دي فري، ميلان شكرينيار، بينما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: إيفان بيريشيتش، مارسيلو بروزوفيتش، نيكولو باريلا، ستيفانو سينسي، وفي هجوم الفريق سيتواجد في التشكيلة الثنائي، لاوتارو مارتينيز، إدين دجيكو.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى