رياضة

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة في أبطال أوروبا

يستضيف فريق بايرن ميونيخ نظيره برشلونة في مواجهة نارية .مساء يوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا على أرض ملعب “أليانز أرينا”.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ

وستنطلق المباراة بين فريق برشلونة. وبايرن ميونيخ عند الساعة الحادية عشر مساءً، بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، العراق، اليمن، الكويت، البحرين، قطر، كما وبتوقيت دولة مصر، وفلسطين، السودان، ليبيا، سوريا، لبنان، الأردن عند الساعة العاشرة مساءً.

أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة. الثانية عشر مساءً، لكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ المزيد: المغرب والأردن يتأهلان في كأس العرب على حساب السعودية وفلسطين

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين مباراة برشلونة والمستضيف بايرن ميونيخ عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية الناقلة لمنافسات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” .بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، وبمعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مجريات أحداث اللقاء بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

تشكيلة فريق برشلونة

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بتشكيلة أساسية في مواجهة صعبة أمام فريق بايرن ميونيخ، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تير شتيغن.

اقرأ المزيد: كلوب يحسم مسألة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول بعبارة واحدة

لكن في تشكيلة دفاع الفريق سيكون كلاً من: جوردي ألبا، كليمون لونجليه، رونالد أراوخو، أوسكار مينجيزا، أما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، جافي.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب سيكون كلاً من: ممفيس ديباي، أنسو فاتي، عثمان ديمبيلي.

تشكيلة فريق بايرن ميونيخ  

وسيدخل المدرب الألماني يوليان ناغلسمان في تشكيلة أساسية متوقعة أمام الضيف بايرن ميونيخ، حيث سيكون في حراسة المرمى مانويل نوير.

أما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: لوكاس هيرنانديز، نيكلاس زوله، بنجامين بافارد، لكن في وسط الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، جوشوا كيميش، سيرج غنابري، جمال موسيالا.

اقرأ المزيد: المعلق حفيظ دراجي يكشف سر مشكلته مع تونس على الهواء مباشرة (فيديو)

وفي هجوم الفريق سيتواجد كلاً من: روبرت ليفاندوفسكي، توماس مولر، كينغسلي كومان، ليروي ساني.

ويتصدر فريق بايرن ميونيخ صدارة ترتيب المجموعة المنافسة برصيد 15 نقطة، بينما جاء منافسه برشلونة في وصافة الترتيب، برصيد 7 نقاط خلال منافسات دوري أبطال أوروبا.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

 

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى