رياضة

كلوب يحسم مسألة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول بعبارة واحدة

وسط التكهنات الكثيرة حول مصير مستقبل النجم المصري محمد صلاح. مع فريق ليفربول الإنجليزي، وكذلك الأنظار من قبل الأندية الأوروبية التي تترقب تعثر المفاوضات مع اللاعب من أجل الاستفادة من خدماته والتعاقد معه في المستقبل القريب.

كلوب وعقد محمد صلاح

وقال المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في تصريح. صحفي له قبيل المواجهة المنتظرة أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا، ” إدارة النادي بحاجة إلى الصبر في محادثاته مع النجم المصري محمد صلاح بشأن تجديد عقده”.

وأردف كلوب، ” أن تجديد العقد مع محمد صلاح. ليس بالأمر الذي يمكن حسمه أثناء تناول الشاي في فترة الظهيرة”.

اقرأ المزيد: المعلق حفيظ دراجي يكشف سر مشكلته مع تونس على الهواء مباشرة (فيديو)

من جانبه، قال النجم المصري في حوار صحفي له مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة .” أم بي سي” المصرية، عن سؤاله عن تجديد عقده مع ليفربول، قائلاً: ” مستقبلي في أيدي. إدارة ليفربول وأن عليها تسوية هذه المسألة”، وكان المصري صلاح أبدي رغبته في البقاء مع فريق ليفربول لمواسم قادمة.

ليفربول والمحادثات

وأضاف كلوب، ” موقف نادي ليفربول لم يتغير، وندرك تماماً موقفه. ونجري محادثات، كما أن تمديد عقد اللاعب صلاح ليس بالشيء الذي يمكن إنجازه خلال جلسة قدحاً من الشاي في فترة الظهيرة والتوصل لاتفاق بشأنه”.

كما واستكمل، ” لا يوجد شيء أخر يمكن قوله بشأن صلاح، ولقد تحدثت في الأمر لدى سؤاله عنه، ويمكنني فقط .الحديث حول بضعة أمور الباقية لا يمكن نشرها”.

اقرأ المزيد: أرسنال يسقط أمام إيفرتون بالخسارة في الوقت القاتل (فيديو)

وتابع كلوب، ” لا أعرف ما إذا قد أجرى مقابلة باللغة الإنجليزية أو أنه تم ترجمتها من العربية إلى الإنجليزية وهذه مسألة بيرة مثلما قلنا في الأيام الأخيرة، كما أن الكثير من الأمور تحدث عندما يحاول الشخص إنجاز المهمة مو بخير، وأعتقد أن رغباتنا جميعاً واضحة، وأمور مثل هذه تحتاج إلى الوقت”.

وينتهي عقد المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي في شهر يونيو/ حزيران عام 2032.

(المصدر: وطن +سكاي نيوز عربية)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى