رياضة

تعرف على موعد مباراة سوريا وموريتانيا والقنوات الناقلة في كأس العرب

يخوض منتخب سوريا مباراة حاسمة أمام منافسه موريتانيا يوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة. الثالثة من مونديال كأس العرب 2021، والتي ستجمع كلا المنتخبين على ملعب “استاد الجنوب”.

موعد مباراة منتخب سوريا وموريتانيا

وستقام المباراة بين منتخب سوريا وموريتانيا عند الساعة السادسة. مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، والعراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، بينما بتوقيت دولة مصر، فلسطين، السودان، ليبيا، سوريا، لبنان، الأردن عند الساعة الخامسة مساءً.

وبتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة السابعة مساءً، لكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الرابعة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين كلا المنتخبين، عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات مونديال كأس العرب 2021.

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 2” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11054، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، كما وبمعدل تصحيح الخطأ 4/3.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب تونس والإمارات في كأس العرب 2021

وكذلك عبر القناة الرسمية لشبكة قنوات ” beIN Sports” المفتوحة بالمجان على موقع اليوتيوب، وكذلك قنوات الكأس القطرية المفتوحة.

التعليق على مباراة منتخب سوريا وموريتانيا

ومن المقرر أن يعلق على المباراة القوية بين منتخب سوريا ونظيره الموريتاني عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق الرياضي الليبي محمد بركات.

تشكيلة منتخب سوريا

وسيلعب المدرب الروماني “تيتا فاليريو” في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب موريتانيا، حيث سيكون في حراسة المرمى خالد الحجي عثمان.

اقرأ المزيد: تسريبات تكشف سبب عدم تتويج محمد صلاح بالكرة الذهبية

كما وسيكون في دفاع تشكيلة الفريق كلاً من: عمرو جينات، ثائر كروما، مؤيد خولي، محمد صهيوني، أما في الوسط سيكون كلاً من اللاعبين، أوليفر قسكو، يوسف محمد، محمد العنز، لكن في هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، محمد عثمان، ورد السلامة، محمود البحر.

تشكيلة منتخب موريتانيا

وسيدخل المدرب الفرنسي “ديدييه دا روزا” في تشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه منتخب سوريا، فقد سيتواجد في حراسة المرمى مباكي انجياي.

أما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: عبد الله با، مصطفى دياو، علي عبيد، بينما في وسط الفريق سيكون كلاً من: آدما با، سيدي الحسن مختار، خاسا كامارا، عبد الله محمد محمود، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، أبو بكر كامارا، مولاي أحمد بسام، همية طنجي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى