رياضة

ترتيب الدوري الفرنسي بعد تعثر باريس سان جيرمان من جديد أمام لنس

تعثر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للمرة الثانية على التوالي بالتعادل الإيجابي. بهدف لكليهما أمام نظيره لنس، في إطار منافسات قمة الجولة ال17 من الدوري الفرنسي للدرجة الممتازة.

باريس سان جيرمان والتعثر أمام لنس

وسجل فريق لنس المستضيف لتلك المواجهة أمام منافسه باريس سان جيرمان في الدقيقة ال62 .عن طريق سيكو فوفانا بتسديدة صاروخية سجلها اللاعب من خارج منطقة الجزاء سكنت داخل شباك المرمى.

وجاء هدف التعديل في الدقيقة الثانية من الوقت القاتل عن طريق الهولندي جيورجينهو فاينالدوم من خلال هجمة مرتدة سريعة للفريق الباريسي سددها اللاعب بقوة لتعانق شباك المرمى، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين في المباراة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد سقوط تشيلسي وفوز ليفربول ومانشستر سيتي

كما وشهدت المباراة الأداء المتواضع للفريق الضيف باريس سان جيرمان طيلة مجريات أحداث المباراة، على عكس الفريق المستضيف لنس الذي أهدر العديد من الفرص في هز شباك مرمى الفريق الباريسي.

ترتيب الدوري الفرنسي

ويعتلي فريق باريس سان جيرمان صدارة قائمة الدوري الفرنسي رغم التعثر أمام لنس في المباراة برصيد 42 نقطة، بفارق كبير عن غريمه التقليدي أولمبيك مارسيليا في وصافة الترتيب برصيد 29 نقطة.

اقرأ المزيد: منتخب مصر يكتسح السودان بالخماسية ويتأهل في كأس العرب (شاهد)

أما في ثالث جدول الترتيب آتى فريق رين برصيد 28 نقطة، كما ويليه في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فريق نيس برصيد 27 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز الخامس فريق لنس بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: منتخب فلسطين يفرض التعادل على السعودية ويشعل منافسات كأس العرب 

كما وجاء فريق بريست في المركز السادس برصيد 24 نقطة، متساوياً مع صاحب اللقب السابق فريق ليل في المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط، بينما تواجد فريق ستراسبورغ في ثامن جدول الترتيب برصيد 23 نقطة متساوياً بنفس النقاط مع موناكو في المركز التاسع.

لكن في المركز العاشر من جدول الترتيب آتى فريق أنجيه برصيد 22 نقطة، خلال منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى