رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد سقوط تشيلسي وفوز ليفربول ومانشستر سيتي

شهدت منافسات الجولة ال15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، خسارة فريق تشيلسي. أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفوز ليفربول الشاق على وولفرهامبتون بهدف نظيف، بينما تصدر حامل اللقب مانشستر سيتي بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد.

مباراة تشيلسي وست هام يونايتد

وأحرز فريق تشيلسي ” البلوز” الهدف الأول في الدقيقة ال28 عن طريق تياغو سيلفا بتسديدة قوية .سجلها في شباك المستضيف وست هام.

وعاد فريق وست هام ليسجل هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال40. عن طريق مانويل لانزيني عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق ليسددها بقوة داخل شباك تشيلسي، وفي الدقيقة ال44 سجل ماسون ماونت الهدف الثاني لفريق تشيلسي.

كما وجاء هدف التعديل من فريق وست هام في الدقيقة ال56. عن طريق جاورد بوين، بينما آتى الهدف الثالث عن طريق أرتور ماسوكو في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز صاحب الأرض وست هام بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين.

اقرأ المزيد: منتخب فلسطين يفرض التعادل على السعودية ويشعل منافسات كأس العرب 

مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وسجل هدف فريق ليفربول هدف الفوز في الوقت القاتل داخل شباك المستضيف. وولفرهامبتون عن طريق ديفوك اوريجى في مباراة مثيرة وقوية في منافسات الدوري الإنجليزي.

مباراة مانشستر سيتي واتفورد

وسجل فريق مانشستر سيتي ” السماوي” أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال4 عن بداية صافرة بدء المباراة عن طريق رحيم ستيرلينغ، كما وأحرز النجم المهاري برناردو سيلفا هدفين في الدقيقة ال31 وال61.

اقرأ المزيد: منتخب مصر يكتسح السودان بالخماسية ويتأهل في كأس العرب (شاهد)

وجاء الهدف الوحيد لفريق واتفورد في الدقيقة ال74. عن طريق كوتشو هيرنانديز، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف في قمة الجولة ال15 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، كما ويليه فريق ليفربول بفارق نقطة واحدة برصيد 34 نقطة.

وفي ثالث جدول الترتيب. آتى فريق تشيلسي برصيد 33 نقطة، بينما جاء فريق وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، ويليه فريق أرسنال في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

اقرأ المزيد: منتخب الجزائر يتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب بفوز صعب على لبنان 

أما في المركز السادس. جاء فريق توتنهام برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز السابع .فريق مانشستر يونايتد برصيد 21 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق وولفرهامبتون في ثامن جدول الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

كما وآتى في المركز التاسع فريق برايتون برصيد 20 نقطة، لكن في عاشر الترتيب جاء فريق ليستر سيتي برصيد 19 نقطة خلال منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى