رياضة

اشتباكات بالأيدي بين جماهير أربيل والشرطة في الدوري العراقي (فيديو)

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه .اعتداء جماهير نادي أربيل والشرطة في مباراة جمعت كلا الفريقين في إطار منافسات الدوري العراقي الممتاز على أرض ملعب “فرانسوا” بمحافظة أربيل.

اشتباكات الجماهير في الدوري العراقي

وظهر في مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اشتباكات بالأيدي بين جماهير .نادي أربيل والشرطة داخل أرضية الملعب، إلى جانب قيام جمهور نادي أربيل بتمزيق العلم العراقي.

نادي الشرطة وإيقاف المهزلة

ونشر نادي الشرطة العراقي بيان صحفي عبر موقعه الرسمي، جاء فيه: ” السيد رئيس الوزراء العراقي المحترم، وزير الداخلية المحترم، السيد وزير الشباب والرياضة المحترم، السيد رئيس اللجنة الأولمبية المحترم، الأوساط الإعلامية. والسياسية وكل شرائح المجتمع العراقي، علم العراق أمانة في أعناقكم”.

https://www.youtube.com/watch?v=wlb4xpzuauw&feature=emb_logo

اقرأ المزيد: ميلان يعتلي صدارة الكالتشيو الإيطالي بعد فوزه النظيف على ساليزنيتانا

وأردف البيان، ” تتقدم إدارة النادي بهذه المناشدة العاجلة لكم جميعاً لإيقاف مهزلة المهازل التي حدثت ولا تزال تحدث في إحدى مدن عراقنا الحبيب بمحافظة أربيل، حيث قامت مجموعة من جمهور. نادي أربيل بالاعتداء على إدارة وجمهور النادي، وتمزيق علم العراق الحبيب أمام مرأى ومسمع كل مسؤولي المحافظة في ظاهرة بدأت تتكرر في كل مناسبة رياضية دون التوقف عندها”.

 اتحاد الكرة العراقي والموقف الحاسم

كما وأضاف، “ولذلك دفعاً لضرر مستقبلي لا تتحمل عواقبه وردود أفعاله، نحمل مسؤولي إقليم كردستان .سلامة وأمن جماهير وفريق النادي الذي ما زال حتى الآن في مقر إقامته”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد تعثر باريس سان جيرمان من جديد أمام لنس

وطالبت إدارة نادي الشرطة العراقي، اتحاد الكرة باتخاذ الموقف الحاسم لإحقاق الحق، وعدم التمهل في حسم. الموضوع، إلى جانب اتخاذ إدارة النادي الموقف القانوني للوقوف على كل تداعيات ما حصل في المباراة.

ترتيب الدوري العراقي

ويتصدر فريق الشرطة العراقي صدارة. ترتيب الدوري العراقي برصيد 29 نقطة، كما ويليه فريق الزوراء في وصافة الترتيب برصيد 25 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق نفط الوسط في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد سقوط تشيلسي وفوز ليفربول ومانشستر سيتي

أما في المركز الرابع جاء فريق القوة. الجوية برصيد 22 نقطة، وآتى في المركز الخامس فريق الطلبة برصيد 22 نقطة، ويليه فريق نفط الجنوب بفارق نقطة واحدة برصيد 19 نقطة. متساوياً بذلك مع صاحب المركز السابع فريق زاخو بنفس النقاط.

كما وجاء في المركز الثامن فريق النجف برصيد 17 نقطة، وفي تاسع الترتيب آتى فريق سيناء. برصيد 15 نقطة، لكن في عاشر الترتيب جاء فريق الكهرباء برصيد 13 خلال منافسات الدوري العراقي الممتاز.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى