الهدهد

هتاف “أبو تريكة” يهزّ ملاعب كأس العرب .. جماهير فلسطين والجزائر تساندان “أمير القلوب” (فيديو)

منذ بداية بطولة كأس العرب 2021 في العاصمة القطرية الدوحة قبل أيام، وهتافات باسم أسطورة الكرة المصرية الكابتن محمد أبو تريكة تسيطر على مبارايات البطولة، دعما له ضد الهجوم الذي تعرض له من الصحافة الغربية على خلفية تصريحاته المهاجمة للشواذ والمثلية الجنسية.

جماهير فلسطين تنادي أبو تريكة

وبعد أن هتفت جماهير مصر باسمه في الدقيقة 22 (رقم قميص أبو تريكة)، في مباراتي المنتخب المصري السابقتين أمام لبنان والسودان. لم يتوقف الأمر عند الجماهير المصرية حيث انتهج جمهور فلسطين والجزائر نفس الأمر.

وأمس، السبت، هتفت الجماهير الفلسطينية لأبو تريكة، خلال مباراة منتخبهم مع نظيره السعودي، ضمن بطولة كأس العرب المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وأظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء هتافات الجماهير الفلسطينية لمحمد أبو تريكة، والتي أشعلت الاستاد ولاقت تفاعلا كبيرا.

اقرأ أيضاً: “إقالة أبو تريكة من بي إن سبورت” .. من أين خرجت هذه الشائعة!؟

وكان الجمهور الفلسطيني يردد وفق المقطع:”اسمع اسمع ابو تريكة .. احنا بنحبك يابو تريكة.”

الجمهور الجزائري يهز الاستاد باسم أبو تريكة

هذا وقام الجمهور الجزائري هو الآخر، والذي تواجد أمس في “استاد الجنوب” بتوجيه رسالة خاصة لأمير القلوب محمد أبو تريكة.

وجاء ذلك خلال مباراة منتخب محاربي الصحراء مع المنتخب اللبناني ضمن منافسات بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وردد الجزائريون اسمه، في إشارة إلى تضامنها مع النجم المصري محلل شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، الذي تعرض مؤخرا لانتقادات غربية بسبب تصريحاته المهاجمة لدعم الدوري الإنجليزي للشواذ.

وهتفت الجماهير الجزائرية خلال مباراة لبنان، قائلة: “الله أكبر الله أكبر أبو تريكة.. الله أكبر الله أكبر أبو تريكة”، لدعم نجم الأهلي السابق.

اقرأ أيضاً: المعلق العماني خليل البلوشي يكشف حقيقة إساءة أكرم عفيف للجماهير العمانية!”فيديو”

كما رفعت الجماهير الجزائرية أعلام بلدها إلى جانب العلم الفلسطيني، وأخذت تردّد: “فلسطين. فلسطين. الشهداء. فلسطين“.

مباريات كأس العرب 2021 في قطر

ويشار إلى أن التعادل الإيجابي بهدف لمثله حسم أمس، السبت، لقاء المنتخب السعودي ونظيره الفلسطيني، في المباراة التي أقيمت على ملعب “المدينة التعليمية”، ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب “قطر 2021”.

كما تخطى المنتخب الجزائري أمس، السبت، المنتخب اللبناني بهدفين مقابل لا شيء.

وأسدل الستار على مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب 2021، بعد فوز مصر على السودان.

وفازت مصر على السودان بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما السبت، على ملعب 974، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب 2021.

ومن المُنتظر أن يحسم منتخبا مصر والجزائر الصراع على صدارة المجموعة، عندما يلتقيان، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة والأخيرة.

(المصدر: وطن)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى