رياضة

منتخب المغرب يقسو على الأردن بنتيجة عريضة في كأس العرب (شاهد)

تمكن منتخب المغرب من تحقيق الفوز على نظيره الأردني برباعية نظيفة دون مقابل، في إطار منافسات. المجموعة الثالث من الجولة الثانية لبطولة كأس العرب 2021 على أرض ملعب “استاد أحمد بن علي”.

منتخب المغرب والرباعية النظيفة

وافتتح منتخب المغرب مهرجان الأهداف في الدقيقة ال4 مع بداية انطلاق المباراة. بهدف رائع عن طريق يحيى جبران سددها بقوة لتعانق شباك المرمى.

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال24 عن طريق بدر بانون بعد عرضية جميلة من داخل منطقة الجزاء سجلها اللاعب بقدمه داخل الشباك.

وآتى الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت البديل على نهاية الشوط الأول عن طريق المغربي محمد الشيبي بتسديدة قوية سجلها اللاعب من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى الأردني.

اقرأ المزيد: مدرب السنغال يشن هجوما لاذعا على كلوب بعد تصريحاته المثيرة للجدل

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 88 عن طريق سفيان رحيمي من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق بعد عرقلة من قبل أحد لاعبي منتخب الأردني ” النشامى” داخل منطقة الجزاء ليسجلها اللاعب بقوة داخل شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز منتخب المغرب برباعية نظيفة.

منتخب المغرب والتأهل إلى الربع النهائي

ونجح منتخب المغرب من التأهل إلى الربع النهائي من بطولة مونديال كأس العرب 2021، الذي تستضيفه دولة قطر بعد تصدره المجموعة برصيد 6 نقاط، برفقة الإمارات والمستضيف قطر.

اقرأ المزيد: مرتضى منصور يعلق على تجديد عقد أشرف بنشرقي مع الزمالك 

تشكيلة منتخب الأردن

ودخل المدرب العراقي عدنان حمد، في تشكيلة أساسية في مواجهة منتخب المغرب، فقد كان في حراسة المرمى يزيد أبو ليلى.

أما في دفاع التشكيلة آتى كلاً من: محمد الدميري، محمد أبو حشيش، يزن العرب، أحمد ثائر، لكن في وسط الفريق جاء في التشكيلة كلاً من: محمود مرضي، أنس العوضات، ياسين البخيت، كما واعتمد المدرب على الثلاثي، حمزة الدردور، بهاء فيصل، يزن النعيمات.

اقرأ المزيد: منتخب سوريا ينعش آماله في بلوغ ربع نهائي كأس العرب بعد الفوز على تونس 

تشكيلة منتخب المغرب

ولعب المدرب المغربي حسين عموتة بتشكيلة أساسية أمام منتخب الأردن، حيث تواجد في حراسة المرمى أنس الزنيتي.

بينما في دفاع الفريق جاء كلاً من اللاعبين، بدر بانون، مروان سعدان، سفيان بوفتيني، حمزة موساوي، أما في خط الوسط كان كلاً من: وليد الكرتي، محمد الشيبي، يحيى جبران، علي بالمعمر، كما واعتمد المدرب في هجوم التشكيلة على الثلاثي، إسماعيل حداد، كريم البركاوي، أشرف بنشرقي.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى