رياضة

“نوبة قلبية” توقف مباراة تشيلسي واتفورد في الدوري الإنجليزي (صور)

توقفت مباراة فريق تشيلسي أمام نظيره واتفورد في منافسات الجولة ال14 من الدوري الإنجليزي. بقرار من حكم المباراة، بسبب تعرض أحد المشجعين داخل مدرجات ملعب “فيكارج رود” لنوبة قلبية مفاجئة.

حادثة النوبة القلبية وتوقف مباراة تشيلسي

وأفادت تقارير إنجليزية، بأن أحد المشجعين داخل مدرجات ملعب. “فيكارج رود” تعرض لنوبة قلبية مفاجئة، ليطلب النجم الإسباني ماركوس ألونسو لاعب وسط فريق تشيلسي “البلوز” من حكم المباراة إيقاف المباراة على الفور.

وأردفت تلك التقارير، ” حكم المباراة استجابة على وجه السرعة. لطلب اللاعب ماركوس، وقام بإيقاف المباراة حيث خرج على إثرها اللاعبين من الملعب على ضوء تلك الحادثة، قبل قرار الحكم بالعودة مجددًا لاستئناف المباراة”.

اقرأ المزيد: موعد مباراة مانشستر وأرسنال والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

كما وتوجه فريق طبي على وجه السرعة إلى المدرجات، من أجل إنقاذ المشجع. بعد تعرضه لنوبة قلبية أثناء سير المباراة، ليتم نقله بعدها إلى أحد المشافي لتلقي العلاج.

مباراة تشيلسي واتفورد

وحقق فريق تشيلسي “البلوز” الفوز على منافسه واتفورد بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج”، فقد أحرز أولى أهداف المباراة النجم الإنجليزي ماسون ماونت في الدقيقة ال30 بتسديدة قوية سكنت في شباك فريق الخصم واتفورد.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد تعثر باريس سان جيرمان أمام نيس

كما وآتى الهدف الثاني في الدقيقة ال72 بواسطة النجم المغربي. حكيم زياش في هجمة مرتدة سريعة نجح من خلالها اللاعب من تسديدها بقوة من داخل منطقة الجزاء داخل شباك المرمى.

بينما سجل فريق واتفورد هدف تقليص الفارق في الدقيقة ال44. عن طريق إيمانويل دنيس بتسديدة عانقت شباك مرمى فريق تشيلسي، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع فريق تشيلسي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي “البريميرليج”. برصيد 33 نقطة، كما بفارق نقطة واحدة عن الوصيف وحامل اللقب السابق مانشستر سيتي برصيد 32 نقطة.

اقرأ المزيد: منتخب الأردن يهزم السعودية في بداية مشواره بكأس العرب 2021 (فيديو)

كما وجاء في المركز الثالث فريق ليفربول برصيد 31 نقطة، ويليه فريق وست هام في رابع جدول الترتيب. برصيد 24 نقطة، وآتى فريق أرسنال بفارق نقطة واحدة في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

وجاء فريق وولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 21 نقطة، كما في الترتيب كلاً من: برايتون، ليستر سيتي، توتنهام برصيد 19 نقطة، كما وآتى في عاشر الترتيب فريق مانشستر يونايتد. المتراجع برصيد 18 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + اليوم السابع)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى