رياضة

موعد مباراة منتخب العراق والبحرين والقنوات الناقلة في كأس العرب

يلتقي منتخب العراق أمام نظيره البحرين يوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية. من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021، والتي ستجمع كلا المنتخبين على ملعب ” استاد الثمامة”.

موعد مباراة منتخب العراق والبحرين

وستقام المباراة بين منتخب العراق والبحرين في تمام الساعة الواحدة ظهراً .بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، قطر، الكويت، كما وستكون بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا عند الساعة الثانية عشر ظهراً.

بينما ستكون بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. وعمان في تمام الساعة الثانية مساءً، أما بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس الحادية عشر ظهراً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين منتخب العراق والبحرين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل مباريات بطولة كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح مع ليفربول ضد إيفرتون

كما وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات المباراة بين المنتخبين عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الكويتي أحمد البلوشي.

تشكيلة منتخب العراق

وسيلعب المدرب المونتينيغري زيليكو بتروفيتش في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب البحرين، حيث سيكون في حراسة المرمى فهد طالب.

بينما سيكون في تشكيلة الدفاع  كلاً من: حسن رائد، ريبين غريب، مصطفى ناظم، فراس بطرس، أما في خط الوسط سيكون كلاً من: أحمد فاضل، أمجد عطوان، سجاد جاسم، لكن في هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، حسن عبد الكريم، أيمن حسين، علاء عباس.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد النظيف على أتلتيك بيلباو

تشكيلة منتخب البحرين

ومن المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي هيليو سوزا في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب البحرين، حيث سيكون في حراسة المرمى سيد محمد جعفر.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد تعثر باريس سان جيرمان أمام نيس

وفي دفاع سيأتي في التشكيلة كلاً من: سيد رضا عيسى، أحمد بوغمار، سيد ضياء سعيد، وليد الحيام، كما سيكون في وسط التشكيلة كلاً من: جاسم الشيخ، محمد الحردان، علي مدن، لكن في هجوم الفريق سيأتي كلاً من: مهدي حميدان، محمد الرميحي، كميل الأسود.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى