رياضة

منتخب الأردن يهزم السعودية في بداية مشواره بكأس العرب 2021 (فيديو)

نجح منتخب الأردن من تحقيق الفوز على منافسه السعودية بهدف نظيف. دون مقابل، في مباراة مثيرة وقوية ضمن منافسات الجولة الأولى من مونديال كأس العرب 2021، والتي جمعت كلا المنتخبين على ملعب ” استاد المدينة التعليمية”.

منتخب الأردن والهدف العكسي

وسجل منتخب الأردن ” النشامى” هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة ال62 عن طريق النجم الأردني .محمود مرضي ليصطدم بمدافع منتخب السعودية خليفة الدوسري وتدخل داخل شباك المرمى بطريق الخطأ.

وشهدت المباراة طرد نجم منتخب الأردن إحسان حداد في الدقيقة ال53 .بعد عرقلته لأحد لاعبي منتخب السعودية، ليضطر النشامى استكمال المباراة بعشرة لاعبين.

اقرأ المزيد: منتخب المغرب يفوز على فلسطين برباعية نظيفة في مونديال العرب (شاهد)

كما ونال نجم منتخب السعودية خليفة الدوسري البطاقة الحمراء عند الدقيقة ال74. بعد تدخله العنيف على أحد لاعبي منتخب الأردن، ليطرد على إثرها خارج أرضية الملعب، وتستكمل المباراة بعشرة لاعبين لكلا المنتخبين في الربع الساعة الأخير من المباراة الذي انتهى بتغلب منتخب الأردن على السعودية بهدف نظيف دون رد.

وبهذا الفوز تمكن منتخب الأردن من حصد النقاط الثلاثة الثمينة ليحتل بها في وصافة المجموعة خلف المتصدر منتخب المغرب بفارق الأهداف بعد فوزه على منتخب فلسطين، كما ويليه منتخب السعودية وفلسطين في المركزين الثالث والرابع في منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: ركلة جزاء تنقذ منتخب مصر من السقوط أمام لبنان في كأس العرب 2021 (فيديو)

تشكيلة منتخب السعودية

وسيدخل المدرب الفرنسي لوران بونادي في تشكيلة أساسية أمام منافسه منتخب الأردن، حيث تواجد في حراسة المرمى نواف العقيدي.

وفي دفاع الفريق كان كلاً من: مهند الشنقيطي، متعب الحربي، وسعود عبد الحميد، خليفة الدوسري، أما في وسط الفريق جاء في التشكيلة، سليمان هزازي، حامد الغامدي، نايف الماس، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، تركي العمار، زياد الجهني، عبدالله الحمدان.

تشكيلة منتخب الأردن

ولعب المدرب العراقي عدنان حمد، في تشكيلة أساسية أمام منتخب السعودية، فقد كان في حراسة المرمى معتز ياسين.

اقرأ المزيد: تفاعل واسع مع عزف النشيد الوطني الفلسطيني في افتتاح كأس العرب 2021 (فيديو) 

أما في دفاع التشكيلة جاء كلاً من: محمد الدميري، محمد أبو حشيش، يزن العرب، أحمد ثائر، لكن في وسط الفريق آتى في التشكيلة كلاً من اللاعبين، محمود مرضي، أنس العوضات، ياسين البخيت، كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق كلاً من: حمزة الدردور، بهاء فيصل، يزن النعيمات.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى