رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح مع ليفربول ضد إيفرتون

شهدت منافسات الجولة ال14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تألق النجم المصري محمد صلاح بقيادة. فريقه ليفربول بفوز عريض على إيفرتون برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد في قمة ديربي “البريميرليج”.

مباراة ليفربول وإيفرتون 

وافتتح فريق ليفربول “الريدز” المباراة بهدف في الدقيقة ال9 عن طريق الإنجليزي. جوردان هندرسون تسديدة قوية على يسار حارس المرمى بعد عرضية جميلة، كما وتألق المصري محمد صلاح بهدفين رائعين في الدقيقة ال19 وال64 من عمر زمن المباراة.

وسجل البرتغالي دييغو جوتا الهدف الرابع في شباك إيفرتون. بالدقيقة ال79، من خلال هجمة مرتدة سريعة سددها بقوة داخل شباك حارس المرمى، بينما أحرز فريق الخصم إيفرتون الوحيد للفريق في الدقيقة ال38 عن طريق ديماراي غراي، لتنتهي المباراة برباعية ثمينة مقابل هدف.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد النظيف على أتلتيك بيلباو

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويعتلي فريق تشيلسي في صدارة قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي .”البريميرليج” برصيد 33 نقطة، كما بفارق نقطة واحدة عن الوصيف وحامل اللقب السابق مانشستر سيتي برصيد 32 نقطة.

كما وجاء في المركز الثالث فريق ليفربول برصيد 31 نقطة، ويليه فريق وست هام في رابع جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، وآتى فريق أرسنال بفارق نقطة واحدة في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد تعثر باريس سان جيرمان أمام نيس

وجاء فريق وولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 21 نقطة، كما في الترتيب كلاً من: برايتون، ليستر سيتي، توتنهام برصيد 19 نقطة، كما وآتى في عاشر الترتيب فريق مانشستر يونايتد المتراجع برصيد 18 نقطة.

هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول برصيد 13 هدفاً، كما وجاء في المركز الثاني نجم فريق ليستر سيتي جيمي فاردي برصيد 9 أهداف.

اقرأ المزيد: “نوبة قلبية” توقف مباراة تشيلسي واتفورد في الدوري الإنجليزي (صور)

وآتى النجم البرتغالي دييغو جوتا مهاجم فريق ليفربول ” الريدز” برصيد 8 أهداف، كما وجاء زميله السنغالي ساديو ماني في المركز الرابع برصيد 7 أهداف.

وفي المركز الخامس جاء نجم فريق ليدز يونايتد رافينيا برصيد 6 أهداف، متساوياً بذلك مع كلاً من اللاعبين، ميكيل أنطونيو، إيمانويل دينيس خلال منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى