رياضة

ركلة جزاء تنقذ منتخب مصر من السقوط أمام لبنان في كأس العرب 2021 (فيديو)

نجا منتخب مصر “الفراعنة” من السقوط أمام نظيره اللبناني بهدف. نظيف دون رد، في إطار منافسات مونديال كأس العرب 2021 على ملعب ” استاد الثمامة” المقامة في دولة قطر.

منتخب مصر ركلة الجزاء

وسجل منتخب مصر الهدف الوحيد في المباراة بالدقيقة ال71 عن طريق اللاعب محمد مجدي قفشة عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق عبر عرقلة واضحة من مدافعي منتخب لبنان داخل منطقة الجزاء.

كما وشهدت المباراة السيطرة والقوة طيلة مجريات أحداث اللقاء، مع الفرص المتكافئة من كلا المنتخبين في هز شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز منتخب مصر على لبنان بهدف نظيف دون مقابل.

اقرأ المزيد: تفاعل واسع مع عزف النشيد الوطني الفلسطيني في افتتاح كأس العرب 2021 (فيديو) 

تشكيلة منتخب مصر

ولعب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في مواجهة قوية أمام منافسه منتخب لبنان، حيث تواجد في حراسة المرمى محمد الشناوي.

اقرأ المزيد: بين سبورت تصدم ” أبو تريكة” وترد على تصريحاته بشأن مناهضة المثليين

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: أكرم توفيق، أيمن أشرف، أحمد حجازي، بينما في وسط الفريق سيكون كلاً من: عمرو السولية، حمدي فتحي، مروان حمدي، محمد مجدي قفشة، كما في هجوم الفريق كرأس حربة اللاعب محمد شريف.

تشكيلة منتخب لبنان

ودخل المدرب التشيكي إيفان هاشيك، في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب مصر، حيث كان في حراسة المرمى مصطفى مطر.

أما في دفاع التشكيلة جاء كلاً من: جوان العمري، روبرت ملكي، جورج ملكي، لكن في وسط الفريق آتى كلاً من: حسن معتوق، ربيع عطايا، باسل جرادي، حسن شعيتو، كما جاء في هجوم المنتخب كلاً من: محمد حيدر، نادر مطر، هلال الحلوة.

اقرأ المزيد: منتخب الجزائر يبدأ مشواره في كأس العرب بفوز كاسح على السودان (شاهد)

وبهذا الفوز احتل منتخب مصر في وصافة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، خلف المتصدر منتخب الجزائر بنفس النقاط في صدارة ترتيب المجموعة، كما وجاء منتخب لبنان والسودان في المركزين الثالث والرابع بدون أي من النقاط خلال منافسات كأس العرب 2021.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى