الهدهد

رقص مختلط وملابس جريئة بحفل حمو بيكا وشاكوش وكمال بالسعودية! (فيديو)

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقاطع مصورة، أظهرت لقطات من حفل نجوم المهرجانات المصريين حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، في موسم الرياض أمس، الاثنين.

المقاطع المتداولة والتي رصدتها (وطن) أظهرت تفاعلا كبيرا من قبل السعوديين مع عمر كما وحمو بيكا، وسط رقص مختلط بين الشباب والفتيات من الجمهور.

وكان الحفل الذي أثار جدلا واسعا بالأمس، مختلطا ولم يتم الفصل بين الشباب والفتيات في مقاعد الجمهور. وهو أمر غير معتاد داخل المجتمع السعودي الذي يعتبر محافظاً.

اقرأ أيضاَ: مصارعة نسائية في موسم الرياض ومغردون: مشاهد تخدش الحياء! (فيديو)

وغنى كل من عمر كما وحمو بيكا وحسن شاكوش، أغانيهم الشهيرة المعروفة وعلى رأسها “عود البطل.”

وكان لافتا تغيير عمر كمال لبعض كلمات الأغنية التي سبق أن عرضته لهجوم كبير.

حيث استبدل مقطع “وهشرب خمور وحشيش” بـ”وهشرب حليب وتمور” ليثير ذلك ضحك الحضور من السعوديين.

ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض، وكذلك حساب “بوليفارد رياض سيتي” وغيرها من وسائل الإعلام السعودية مقتطفات من حفل نجوم المهرجانات المصريين.

وأقيم هذا الحفل مساء أمس، الاثنين، على مسرح أبو بكر سالم. بينما تراوحت أسعار التذاكر بين 100 و250 ريال.

ومن المقرر أن يقام حفل ثاني، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن موسم الرياض 2021 بسبب نفاد تذاكر الحفل الأول ورغبة العديد من السعوديين في حضور الحفل.

رقص مختلط وسعوديات بملابس جريئة

هذا وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية قبل أيام مقاطع مصورة، أظهرت رقص مختلط بين شبان وفتيات من جمهور موسم الرياض، في مشاهد غير مألوفة داخل المجتمع السعودي.

ورغم أن هذه المشاهد غريبة على المجتمع السعودي المحافظ. إلا أنها باتت مألوفة مؤخرا منذ صعود ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لسدة الحكم.

دور تركي آل الشيخ

ويقوم تركي آل الشيخ، مستشار ابن سلمان وصديقه المقرب، الذي تولى إنشاء “هيئة الترفيه” ورئاستها بإنشاء حفلات صاخبة في المدن السعودية يتخللها فقرات رقص وغناء، بزعم الانفتاح على العالم الخارجي.

وفيما يشجع عدد من الشباب خاصة من الأعمار الصغيرة سياسات الأمير الشاب في تغيير هوية السعودية، يوجد شريحة واسعة من السعوديين ترفض ما وصفته بالتغريب ونشر الانحلال في أرض الله الحرام تحت ستار الانفتاح المزعوم.

(المصدر: وطن – مواقع التواصل)

 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى