رياضة

نيمار يبكي من شدة الألم بعد تعرضه لإصابة قوية في الكاحل (شاهد)

تعرض النجم البرازيلي نيمار جونيور 29 عاماً، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. لإصابة قوية وصعبة في منطقة كاحل القدم خلال مشاركته مع فريقه أمام منافسه المستضيف سانت إيتيان. اليوم الأحد والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد في الدوري الفرنسي الممتاز.

نيمار والإصابة القوية

وسقط البرازيلي نيمار على أرض الملعب بعد مراوغة أمام أحد لاعبي .فريق سانت إيتيان في الدقيقة ال48 من عمر زمن المباراة، ليصرخ داخل أرضية المباراة من شدة الألم نتيجة تعرضه. للالتواء شديد في كاحل القدم اليسرى.

كما وتلقى نيمار الإسعافات الأولية من قبل الجهاز الطبي، ليغادر على إثرها خارج أرضية الملعب لعدم مقدرته على استكمال المباراة بعد الإصابة القوية، فيما أقحم المدرب الأرجنتيني. ماوريسيو بوكيتينو اللاعب الشاب دينا إيبيمبي كبديل عن البرازيلي نيمار في المباراة.

اقرأ المزيد: تقنية جديدة تطبق في بطولة كأس العرب لأول مرة بقرار من الفيفا

ومن المتوقع أن يغيب البرازيلي نيمار لأشهر طويلة على صعيد المنافسات المحلية .والقارية المهمة، بعد تعرضه للإصابة القوية لأكثر من مرة في منطقة كاهل القدم.

باريس سان جيرمان والثلاثية الثمينة

وأحرز فريق باريس سان جيرمان أولى أهداف الفريق في المباراة بالدقيقة ال79 عن طريق أنخيل دي ماريا بتسديدة قوية سجلها اللاعب على يمين حارس المرمى ببراعة بعد عرضية جميلة.

كما وجاء الهدف الثاني مع نهاية الشوط الأول عن طريق البرازيلي ماركينيوس برأسية كروية سكنت داخل شباك المرمى، وعاود ذات اللاعب في الدقيقة الأولى من الوقت البديل بتسديدة قوية عانقت شباك المرمى.

كما وسجل أصحاب الأرض الهدف الوحيد في الدقيقة ال23 عن طريق دينيس بوانفا في هجمة مرتدة سريعة سددها اللاعب بقوة داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز فريق باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد.

اقرأ المزيد: الأهلي المصري يرد على أنباء مفاوضاته مع المغربي عبد الرازق حمد الله

وشهدت المباراة طرد اللاعب تيموثي كولود زتيشاك في الدقيقة ال45 مع نهاية الشوط الأول، بعد عرقلته لأحد لاعبي فريق باريس سان جيرمان ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ويطرد على إثرها خارج أرضية الملعب.

وبهذا الفوز رفع فريق باريس سان جيرمان رصيده إلى 40 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد الفريق سان إتيان عند 12 نقطة في أدنى الترتيب خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى