رياضة

الأهلي المصري يرد على أنباء مفاوضاته مع المغربي عبد الرازق حمد الله

أفادت تقارير إعلامية مصرية نقلاً عن مصدر مسؤول داخل صفوف نادي الأهلي المصري، نفي صحة الأنباء. التي تحدثت عن إجراء إدارة القلعة الحمراء مفاوضات مع النجم المغربي عبد الرازق حمد الله مهاجم نادي النصر السعودي سابقاً. بعد فسخ تعاقده من قبل إدارة النادي الأسبوع الماضي.

الأهلي وعبد الرازق حمد الله

وكشفت صحيفة الوطن سبورت المصرية، نقلاً عن مصدر لها داخل صفوف الأهلي المصري، قائلاً: ” النادي لا يفكر في التعاقد مع المغربي عبد الرازق حمد الله، كما لا توجد أي مفاوضات. بين إدارة النادي واللاعب بشأن ضمه إلى الفريق”.

وأردفت المصدر، ” المدير الفني لفريق الأهلي بيتسو موسيماني، لم يعرض على إدارة النادي من قريب أو بعيد. فكرة التعاقد مع المغربي حمد الله، حيث أنه ليس بحاجة إلى مهاجم في الوقت الراهن، كما أنه لديه العديد من المهاجمين المتوفرة في مركز الهجوم”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وأرسنال

كما وأضاف، ” الأهلي لديه العديد من اللاعبين الأجانب في الوقت الحالي، سواء الذين يلعبون في صفوف الفريق أو المعارين .خارج النادي مثل والتر بواليا وأليو بادجي وجونيور أجايي الذي لم يحسم موقفه بعد مع إدارة النادي”.

النصر السعودي وفسخ تعاقده مع المغربي حمد الله

من جانبه، فقد أعلن نادي النصر السعودي أعلن في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نهاية الأسبوع الماضي، فسخ تعاقد مع المغربي عبد الرازق حمد الله مهاجم النصر السعودي، جاء فيه: ” أنهت إدارة النصر السعودي العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب قانوني مشروع، وكذلك حسب اللوائح التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا”.

اقرأ المزيد: زاباتا يقود أتالانتا بفوز نظيف على يوفنتوس في قمة الكالتشيو الإيطالي (فيديو)

كما وأردف البيان، ” يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية، المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة وراء اتخاذ هذا القرار”.

وكان المغربي عبد الرازق حمد الله قد تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”، بعد قيام إدارة النصر السعودي فسخ تعاقده من طرف واحد مع اللاعب، من أجل الحصول على قيمة شرطه الجزائي المنصوص في العقد ويبلغ قيمته 20 مليون يورو.

(المصدر: وطن + الوطن سبورت)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى