رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يستضيف فريق ريال مدريد القمة النارية أمام منافسه إشبيلية مساء يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة ال15 من الدوري الإسباني على أرض ملعب “سانتياغو برنابيو”.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وستنطلق صافرة بدء الأمسية الكروية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة مصر. “القاهرة”، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا، كما وستكون عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة. “السعودية”، قطر، البحرين، العراق، اليمن، الكويت.

أما بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان في تمام الساعة. الثانية عشر مساءً، لكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب عند الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة  

وستبث المباراة بين بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري لمنافسات الدوري الإسباني للدرجة الممتازة.

وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

اقرأ المزيد: مشجع صغير يقتحم أرضية الملعب ويسرق كرة دوري أبطال أوروبا (شاهد)

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيلة فريق ريال مدريد

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي في تشكيلة. أساسية بمواجهة الضيف إشبيلية، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تيبوا كورتوا.

بينما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ناتشو، داني كارباخال، أما في خط الوسط سيأتي في التشكيلة كلاً من: لوكا مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

اقرأ المزيد: الإسماعيلي يعمق جراحه بتعثر جديد أمام غزل المحلة في الدوري المصري

تشكيلة فريق إشبيلية

وسيعلب المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي بتشكيلة أساسية في مواجهة صعبة أمام المستضيف ريال مدريد، حيث سيتواجد في حراسة المرمى ياسين بونو.

كنا سيكون في دفاع الفريق كلاً من: جول كوندي، غونزالو مونتييل، ماركوس أكونيا، بينما في وسط الفريق كلاً من اللاعبين، إيريك لاميلا، إيفان راكيتيتش، توماس ديلاني، لكن في هجوم الفريق سيكون الثلاثي، تشيرو إيموبيلي، رافا مير، يوسف النصيري.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

كما ويتصدر فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، كما وجاء منافسه إشبيلية في المركز الثالث .برصيد 28 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

« YOUTUBE»شاهد كل جديد عبر قناتنا في 

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى