صحيفة تكشف عن محادثات بين باريس سان جيرمان وزيدان .. فهل تنجح؟!

0

كشفت صحيفة فرنسية، بأن إدارة باريس سان جيرمان ومدرب فريق ريال مدريد الإسباني السابق الفرنسي. زين الدين زيدان 49 عاماً، لقيادة تدريب النادي الباريسي خلفاً للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

باريس سان جيرمان والمدرب زيدان

وأفادت صحيفة “”لو باريزيان” الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان جلس بالفعل مع المدرب الفرنسي. زين الدين زيدان بحضور المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو والمدير العام جان كلود بلان، من أجل إقناعه بقيادة تدريب النادي الباريسي كبديل عن المدرب الحالي ماوريسيو بوتشيتينو.

وبينت الصحيفة، أن المفاوضات بين إدارة باريس سان جيرمان وزيدان في مرحلة مقدمة، ومن المحتمل أن تتسارع في الساعات القليلة القادمة، حيث أن النادي الفرنسي يفكر بأن يصبح زيدان مدرباً. للفريق مع بداية الموسم المقبل، رغم الشكوك المحيطة بالمدرب الأرجنتيني بوتشيتينو بعد خسارته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك

كما وأشارت، ” هناك مشكلة تواجه باريس سان جيرمان الفرنسي في المفاوضات. مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، هو حب الشديد لنادي مارسيليا رغم عدم اللعب معه، لكن إعجاب زيدان الكبير بهذا النادي، هو أن عائلته ما تزال تعيش في هذه المدينة”.

باريس سان جيرمان لم يتفاوض مع زيدان

وفي ذات السياق، نفت إذاعة مونت كارلو الفرنسية، بأن باريس سان جيرمان. لم يتفاوض بعد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لخلافة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من أجل قيادة النادي الباريسي.

وأوضحت، بأن إدارة باريس سان جيرمان يتعجبون من تلك الأحاديث. حول تفاوضه مع المدرب زيدان الذي لا يتولى حالياً تدريب أي فريق بعد تقديم استقالته من فريق ريال مدريد الإسباني مع نهاية الموسم المنصرم، مع أنباء رحيل المدرب الأرجنتيني .بوتشيتينو إلى الدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد.

اقرأ المزيد: ليفاندوفسكي يتوج بلقب جائزة أفضل لاعب لعام 2021

وأردفت، ” المدرب الأرجنتيني بوتشيتينو لم يتحدث مع المسؤولين في إدارة باريس سان جيرمان. بشأن رغبته في الرحيل، كما أن تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان مستمر حتى عام 2023، كما لا يوجد نية له بالرحيل عن النادي الفرنسي.

يشار إلى أن فريق باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المنافسين له فريق نيس في المركز الثاني برصيد 27 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +لو باريزيان +مونت كارلو)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More