السبت, يناير 28, 2023
الرئيسيةرياضةموعد مباراة الأهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

- Advertisement -

يلتقي فريق الأهلي أمام منافسه المستضيف غزل المحلة مساء يوم الاثنين، في إطار منافسات. الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز على أرض ملعب ” استاد المحلة”.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

وستقام مباراة الأهلي ونظيره غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا، أما بتوقيت مكة المكرمة. “السعودية”، واليمن، العراق، قطر، البحرين عند الساعة السادسة والنصف مساءً.

كما بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، لكن دولة الجزائر والمغرب الثالثة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات .”ON Time Sport” الرياضية المصرية، الراعي لبث مباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

اقرأ المزيد: “نصرة للقضية الفلسطينية”.. الجزائري فتحي نورين يعلن اعتزاله الجودو

- Advertisement -

كما ستنقل المباراة عبر قناة “ON Time Sport 1″، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 10853، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي (H).

التعليق على المباراة

ومن المتوقع أن يعلق على مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر شبكة قنوات. “ON Time Sport”، المعلق الرياضي أيمن الكاشف، أحمد شوبير.

تشكيلة فريق الأهلي

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني في تشكيلة. أساسية أمام المستضيف غزل المحلة، حيث سيتواجد في حراسة المرمى محمد الشناوي.

كما وسيأتي في خط دفاع الفريق كلاً من اللاعبين، علي معلول، بدر بانون، بينما سيكون في وسط الفريق كلاً من: لويس ميكويسوني، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، بيرسي تاو، محمد شريف، حسام حسن.

تشكيلة فريق غزل المحلة

وسيلعب المدير الفني لفريق غزل المحلة محمد عودة، في مواجهة صعبة أمام متصدر الدوري الزمالك، حيث سيكون في حراسة المرمى محمد البشبيشي.

اقرأ المزيد: مانشستر يونايتد يقيل مدربه سولشاير بعد نتائجه السيئة مع الشياطين الحمر

بينما سيلعب في تشكيلة دفاع الفريق كلاً من: محمد فتح الله، معاذ الحناوي، هشام نباوي، هاني عادل، فيما سيأتي في وسط الفريق كلاً من: حميد ماو مكامي، إبراهيم صلاح، إبراهيم كوني، محمد عبدل قادر، وسيكون في تشكيلة هجوم الفريق كلاً من: باولين فوافي، عبد القادر يحيى، عبد الرحمن عفيف.

ترتيب الفريق في الدوري المصري

ويتصدر فريق الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، كما وجاء منافسه غزل المحلة في المركز الخامس برصيد 8 نقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر) 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث