السبت, يناير 28, 2023
الرئيسيةرياضةالأهلي المصري يفكر في التعاقد مع محمد النني ولكن بشرط !

الأهلي المصري يفكر في التعاقد مع محمد النني ولكن بشرط !

- Advertisement -

كشف مصدر مسؤول في نادي الأهلي، بأن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات مع النجم المصري الدولي. محمد النني المحترف في نادي أرسنال الإنجليزي، لكن يوجد قناعة كبيرة لدى الفريق في التعاقد مع اللاعب لما يمثل ذلك في إضافة قوية للمارد الأحمر بعد مسيرته الاحترافية في أوروبا.

الأهلي وشرطه للتعاقد مع النني

وأفاد المصدر في نادي الأهلي في تصريح له عبر وسائل إعلام مصرية محلية، بأن التعاقد مع لاعب عالمي. بحجم النجم المصر محمد النني هو إضافة قوية للفريق، ولكن بشرط موافقة اللاعب على تخفيض راتبه. أقل ما يتقاضاه ويتحصل عليه مع ناديه الحالي أرسنال الإنجليزي.

وبين المصدر، بأن المصري محمد النني يتقاضى 2.5 مليون جنيه إسترليني سنويًا. مع فريق أرسنال أي ما يعادل 52 مليون جنيه إسترليني، حيث أن إدارة الأهلي أقصى ما تدفعه للاعب هو 1.5 مليون دولار. أي ما يعادل 27 مليون جنيه مصري للاعب داخل صفوف فريق الأهلي، ولن يحصل على هذا الراتب إلا اللاعب التونسي علي معلول في عقد تجديده الأخير.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يعتلي صدارة الليغا بعد هزيمة غرناطة في عقر داره (شاهد)

وكانت تقارير إنجليزية، قد تحدثت في وقت سابق عن اقتراب رحيل النجم المصري محمد النني عن صفوف فريق أرسنال خلال موسم الانتقالات الشتوية ” الميركاتو” مطلع شهر يناير المقبل، وكذلك رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق الإنجليزي.

- Advertisement -

النني والدوري التركي

وأوضحت تلك التقارير، بأن نادي غلطة سراي التركي يرغب في الحصول .على خدمات المصري محمد النني خلال الميركاتو الشتوي، في ظل خروج اللاعب المصري  من حسابات المدرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، مؤكدة أن وكيل أعماله. ويليام دافيلا أكد أن موكله النني لديه رغبة في خوض تجربة أخرى في الدوري التركي من بوابة غلطة سراي.

كما وأشارت التقارير، بأن اهتمام نادي غلطة سراي في التعاقد .مع المصري محمد النني، جاء بعد خوضه تجربة سابقة مع فريق بشكتاش التركي على سبيل الإعارة  لمدة موسم واحد ثم عودته مجددًا إلى فريق أرسنال. ” المدفعجية” مع بداية الموسم الحالي.

اقرأ المزيد: مانشستر يونايتد يقيل مدربه سولشاير بعد نتائجه السيئة مع الشياطين الحمر

وفي ذات السياق قال مدرب فريق أرسنال ميكيل أرتيتا في مؤتمر صحفي في وقت سابق، ” إنني سعيد بتواجد النني .معنا في أرسنال، كما أن حسم مستقبله مع الفريق لم يحسم بعد، ومن الصعب. الحديث عن كل لاعب على حدا داخل الفريق”.

ويحتل فريق أرسنال في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي .برصيد 20 نقطة، بفارق كبير عن المتصدر فريق تشيلسي .برصيد 29 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + اليوم السابع)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث