جورجينا تخون رونالدو بتعليق مثير للجدل على صورة ميسي

0

شن متابعي عارضة الأزياء الإسبانية ذو الأصول الأرجنتينية. ” جورجينا رودريغير” 27 عامًا، وصديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الهجوم عليها،  بعد تعليق مثير للجدل لها على صورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

جورجينا وصورة ميسي

وعلقت الإسبانية جورجينا على صورة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد نشر الأخير. صورة له عبر حسابه على موقع الانستغرام، بعدد من رموز القلب الحمراء ورمز نار، لتفتح على متابعها وعشاق صديقها كريستيانو رونالدو النار، حتى وصل الأمر إلى اتهامها بخيانة صاروخ ماديرا.

وسرعان ما ردت جورجينا على متابعها في تعليق آخر لها، قائلة: “نحن مجرد أصدقاء فقط”، وكان قصد متابعي وعشاق النجم البرتغالي رونالدو من اتهامها بالخيانة، هو المنافسة الشديدة بين رونالدو وميسي. اللذان يتنافسان على حصد الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم وتحطيم الأرقام القياسية في عالم رياضة كرة القدم.

اقرأ المزيد: رونالدو يضع مانشستر يونايتد في ورطة .. ماذا حصل ؟!

كما وتوج الجوهرة الأرجنتينية بتلك الجائرة ست مرات .خلال مسيرته الكروية، بينما حصد منافسه اللدود رونالدو على خمس مرات، حتى وصل الحد إلى عشاقهم ومحبيهم في مهاجمة كل منهما الأخر والدفاع والتقليل من شأنهما.

توأم رونالدو المنتظر

وقد أعلن الدون رونالدو وعشيقته جورجينا في وقت سابق، على أنهما ينتظران توأم بعد حمل الأخيرة به، بعد نشره صورة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” الانستغرام” وهو يمسك صورة أشعة. لجنين التوأم، قائلاً: ” يسعدني الإعلان على أننا ننتظر توأما، وقلوبنا مليئة بالحب ولا يمكنا الانتظار لرؤيتكما”.

كما وقالت عشيقة رونالدو في مقابلة لها بوقت سابق، ” رغبتي في الأمومة أقوى .من أي شيء”، وهو ما حققته عارضة الأزياء الإسبانية، كما أن الأخير حامل في توأمها بالشهر الثاني عشر.

اقرأ المزيد: ” حافي القدمين”.. شاهد تقديم برشلونة للبرازيلي ألفيس داخل “الكامب نو”

ولدى الدون رونالدو أربعة أطفال، أكبرهم كريستيانو جونيور المولد في عام 2010 .من أم مجهولة، والتوأمان إيفا وماتيو رونالدو في عام 2017 من أم بديلة، وكذلك آلانا مارتينا التي أنجبتها عشيقته جورجينا في العام ذاته، مع انتظارهما التوأم الجديد مع حمل الأخيرة به.

يشار إلى أن صاروخ ماديرا رونالدو قد ارتبط بعشيقته .جورجينا في أحد معارض “غوتشي وغايانا” المتخصصة في عالم الأزياء والصناعات الجلدية في العاصمة الإسبانية مدريد في عام 2016.

(المصدر: وطن + تويتر)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More