الرئيسية » رياضة » الأرجنتين تتأهل لمونديال كأس العالم رغم التعادل المثير أمام البرازيل (شاهد)

الأرجنتين تتأهل لمونديال كأس العالم رغم التعادل المثير أمام البرازيل (شاهد)

حجز منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم في دولة قطر، بعد التعادل السلبي بدون أي من الأهداف أمام منافسه الضيف منتخب البرازيل في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

منتخب الأرجنتين والتعادل أمام البرازيل

وشهدت المباراة بين منتخب الأرجنتين أمام منافسه البرازيل السيطرة والضغط من كلا المنتخبين، طيلة مجريات أحداث المباراة، مع إهدارهما العديد من الفرص في هز شباك المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

https://www.youtube.com/watch?v=y7kmFp9iuis

ورغم التعادل المثير تمكن منتخب الأرجنتين من التأهل إلى نهائيات مونديال كأس العالم 2022، لينضم بذلك إلى العديد من المنتخبات منتخب البرازيل وفرنسا وهولندا وقطر وإسبانيا وسويسرا وإنجلترا وبلجيكا وألمانيا وصربيا والدنمارك وهولندا وكرواتيا.

تشكيلة منتخب البرازيل

ودخل المدرب البرازيلي تيتي في مواجهة صعبة أمام منافسه المستضيف منتخب الأرجنتين بتشكيلة أساسية، حيث تواجد في حراسة المرمى إيدرسون.

وفي خط الدفاع آتى كلاً من: تياغو سيلفا، فيليب مونتيرو، لوكاس فيريسيمو، رينان لودي، بينما في خط الوسط جاء في التشكيلة كاسيميرو، فيليبي كوتينيو، إيفرتون سواريس.

كما وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، ريتشارليسون، غابرييل خيسوس، روبرتو فيرمينو، وغاب عن المباراة النجم البرازيلي نيمار جونيور.

اقرأ المزيد: منتخب فرنسا يهزم فنلندا وبلجيكا تتعادل مع ويلز في تصفيات كأس العالم 2022 

تشكيلة منتخب الأرجنتين

ولعب المدرب الأرجنتيني ” ليونيل سكالوني” بتشكيلة أساسية في مواجهة الضيف الثقيل منتخب البرازيل، حيث كان في حراسة المرمى إميليانو مارتينيز.

وفي خط الدفاع آتى كلاً من: ماركوس أكونيا، نيكولاس أوتامندي، كريستيان روميرو، جونزالو مونتيل، بينما في خط الوسط جاء كلاً من: رودريجو دي بول، لياندرو باريديس، جيوفاني لو سيلسو.

https://twitter.com/ibnalyaman10/status/1460877773229207556

كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، أنخيل دي ماريا، لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي.

اقرأ المزيد: ألفيس يوجه نصيحة قوية إلى نجوم برشلونة بعد عودته إلى الكامب نو (فيديو)

ترتيب الفريقين في تصفيات كأس العالم 2022

ويتربع منتخب البرازيل في صدارة المجموعة المنافسة برصيد 35 نقطة، كما وجاء منتخب الأرجنتين في وصافة الترتيب برصيد 29 نقطة، خلال منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

(المصدر: وطن + تويتر)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.