الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان الصعب على بوردو

ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان الصعب على بوردو

حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز الصعب على منافسه بوردو، بثلاثة أهداف ثمينة. مقابل هدفين، في مباراة مثيرة بين كلا المنافسين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الفرنسي.

مباراة باريس سان جيرمان وبوردو

وأحرز فريق باريس سان جيرمان أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال26 عن طريق نيمار جونيور بتسديدة قوية. سجلها اللاعب من داخل منطقة الجزاء على يمين شباك المرمى، كما وسجل ذات اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة ال43. مع نهاية الشوط الأول سددها بطريقة رائعة داخل شباك فريق بوردو.

https://www.youtube.com/watch?v=-XwHxWmR_zk

وسجل الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة ال63 في هجمة مرتدة سريعة. سددها اللاعب بأقدامه بعد عرضية جميلة من داخل منطقة الجزاء، كما وسجل فريق المنافس بوردو في الدقيقة ال78 عن طريق ألبرت إليس بتمريرة عرضية استغلالها اللاعب وسددها في شباك المرمى.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت البديل مع نهاية المباراة عن طريق مباي نيانغ، لينتهي اللقاء المثير بين كلا المنافسين. بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين.

ترتيب الدوري الفرنسي

ويتربع فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 34 نقطة، فيما جاء فريق نيس في المركز الثاني. برصيد 24 نقطة.

كما وآتى فريق نيس في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع فريق أولمبيك مارسيليا برصيد 22 نقطة.

أما في المركز الخامس جاء فريق رين برصيد 19 نقطة، متساويًا بذلك مع فريق أولمبيك. ليون بنفس الرصيد من النقاط في المركز السادس، كما وجاء فريق أنجيه في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

وفي المركز الثامن آتى فريق ستراسبورغ برصيد 17 نقطة، متساويًا مع المركزين فريق نانت وموناكو بنفس .الرصيد من النقاط على الترتيب.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يتربع على عرش الليغا بعد الفوز على رايو فاليكانو (شاهد)

كما وجاء فريق مونبلييه في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، متساويًا مع فريق ليل الذي آتى في المركز الثاني عشر بنفس الرصيد من النقاط، بينما جاء فريق لوريان في المركز الثالثة عشر برصيد 15 نقطة.

وفي المركزين الرابع والخامس عشر فريق تروا وكليرمونت برصيد 13 نقطة، كما وجاء فريق بوردو في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة عن صاحب المركز السابع عشر فريق ريمس برصيد 11 نقطة.

وآتى فريق بريست في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، كما ويليه فريق ميتز برصيد 7 نقاط، بينما آتى في أدنى الترتيب فريق سانت إتيان برصيد 6 نقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

شاهد كل جديد عبر قناتنا في YOUTUBE

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.