منتخب إنجلترا يسقط في فخ التعادل أمام هنغاريا في مباراة مثيرة (شاهد)

0

تعادل منتخب إنجلترا أمام منافسه هنغاريا بهدف لكليهما في مباراة قوية .جمعت كلا الفريقين على ملعب “ويمبلي” في العاصمة البريطانية، ضمن منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

منتخب هنغاريا وهدف التقديم

وأحرز منتخب هنغاريا هدف الأول في اللقاء داخل شباك مضيفه منتخب إنجلترا .في الدقيقة ال24 عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق ليسددها اللاعب رولان شالاي بقوة داخل شباك مرمى إنجلترا.

منتخب إنجلترا وهدف التعديل

وجاء هدف التعديل في الدقيقة ال37 عن طريق اللاعب جون ستونز سددها بأقدامه داخل شباك المرمى. من ضربة ركنية ثابتة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما بين كلا المنتخبين.

تشكيلة منتخب إنجلترا

ولعب المدير الفني لمنتخب إنجلترا “غاريث ساوثغيت”، بتشكيلة أساسية أمام منافسه منتخب هنغاريا، حيث تواجد في حراسة المرمى نيك بوب.

كما في خط الدفاع جاء كلاً من، ترنت أرنولد، هاري ماغواير، كيران تريبير، جون ستونز، أما في خط الوسط لعب ماسون ماونت، جيسي لينغارد، بوكايا ساكا، جيمس براوس، كما في هجوم الفريق آتى كلاً من اللاعبين، هاري كين، ماركوس راشفورد، فيل فودين.

اقرأ المزيد: منتخب الجزائر يقسو على النيجر بنتيجة ثقيلة في تصفيات كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب هنغاريا

ودخل المدرب الإيطالي ” ماركو روسي”، في تشكيلة أساسية أمام المنتخب المستضيف إنجلترا، حيث تواجد في حراسة المرمى جولاتشي.

كما في خط الدفاع لعب كلاً من: بوتكا، أوربان، أتيلا سالاى، أما في خط الوسط آتى كلاً من: أدم ناجي، لوفرنسيس، كلينهسلر، أندرياس شافير، أتيلا فيولا، أما خط هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثنائي، رولان شالاى، أدم سالاى.

ترتيب المجموعة في تصفيات كأس العالم 2022

ويتصدر قائمة ترتيب المجموعة منتخب إنجلترا برصيد 20 نقطة، كما ويليه منتخب بولندا في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

أما في المركز الثالث جاء منتخب ألبانيا برصيد 15 نقطة، كما وجاء منتخب هنغاريا في المركز الرابع من الترتيب برصيد 11 نقطة، يليه منتخب أندورا في المركز الخامس برصيد 6 نقاط، كما في أدنى الترتيب آتى منتخب سان مارينو دون إحراز أي من النقاط خلال منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في YOUTUBE»

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More