ما قصة الصيدلانية المصرية إيزيس مصطفى التي أثار الإعتداء عليها جدلاً واسعاً في مصر!؟ (شاهد)

0

تسببت صيدلانية مصرية تدعى إيزيس مصطفى إبراهيم، بموجة جدل بعد نشرها مقطعا يوثق الاعتداء عليها من قبل زملاء إداريين لها.

وزعمت إيزيس مصطفى أن زملاءها قاموا بسحلها بعد خلافات بينهم لعدم ارتدائها الحجاب.

"<yoastmark

إيزيس مصطفى

ويوثق الفيديو الضرب الذي تعرضت إيزيس له في الوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وكشف المقطع الذي رصدته (وطن) تناوب اثنتين من الموظفات على ضرب إيزيس مصطفى وسحلها وجذبها من شعرها.

فيما زعمت إيزيس مصطفى أن ذلك حدث لعدم ارتدائها الحجاب، وجاري انتظار نتيجة التحقيقات للوقوف على حقيقة الأمر.

"الصيدلانية

 

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا بتقدم إيزيس شكوى ضد أمينة.ع الكاتبة، علياء، رضا، سحر وعبد الهادي ويعملون جميعهم بالتمريض. وأنها تعرضت للضرب والسب والتنمر من زملائها سابقي الذكر.

تنمر ومضايقة

وأشارت ” إيزيس” إلى أنها دائمة التعرض للتنمر والمضايقة من قبل العاملين بالوحدة وأنها دائما تتعرض للشطب من سجلات الحضور رغم التزامها بمواعيد العمل وحضورها في مواعيدها الرسمية للعمل.

كما يسخرون من إطعامها للكلاب في محيط الوحدة، مؤكدة أنه طفح الكيل.

"الدكتورة

وأوضحت أنها في يوم الواقعة تفاجأت باعتداء الكاتبة عليها وعندما حاولت الهرب تجمع حولها باقي الممرضات والتفوا حولها وأبرحوها ضربا.

وقالت إن أحد العاملين تحرش بها أثناء تلقيها صفعات هؤلاء السيدات، فيما قامت إحدى زميلات الصيدلانية بتوثيق الواقعة من خلال التقاط فيديو للحظات الاعتداء.

وتحرر محضر بالواقعة وقامت الموظفة الأخرى بتحرير محضر آخر ضدها لتقوم النيابة باحتجاز كلاهما لمدة 48 ساعة  ومع رفضها التنازل تم إخلاء سبيلهم على ذمة القضية.

وأوضحت الصيدلانية أنها تعرضت لضغوط من مديرة الوحدة لتتنازل عن حقها لافتة إلى عدم التحقيق في الواقعة من قبل المسؤولين في الوحدة مع الاكتفاء بإجراء نقلهم لوحدات أخرى.

اقرأ أيضاً: (شاهد) بالصور رحلة حلا شيحة مع الحجاب بعد عودتها إليه للمرة الثانية!

محافظ الشرقية يتسقبل إيزيس 

من جانبه استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الصيدلانية إيزيس مصطفي، في حضور الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب الصيادلة بالشرقية.

واستمع محافظ الشرقية للصيدلانية مؤكداً “أننا في إنتظار ما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة في تلك الواقعة. لإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية في هذا الشأن.”

كما طالب المحافظ الصيدلانية بالتحلي بالحكمة والصبر وأخلاق مهنه الصيادلة، والتغلب على المشكلات. والاستفادة من التجارب الحياتية لصقل مهارتها في التعامل مع الآخرين. والإستمرار في تحصيل العلم لمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنه الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

وقدمت إيزيس مصطفى، الشكر لمحافظ الشرقية لإستقباله لها اليوم، بعد أن علم بما تعرضت إليه داخل مقر عملها للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ ما يلزم قانوناً .

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في YOUTUBE»

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More