بسمة بوسيل ترقص بملابس جريئة والجمهور: “راجل بجد يا تامر”! (شاهد)

0

وثقت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، لحظات استمتاعها في حفلة فرقة البوب والراب الأمريكية الشهيرة Black Eyed Peas  لأول مرة في مصر.

بسمة بوسيل: كوني الأصل

وحضرت بسمة بوسيل الحفل بإطلالة جريئة، حيث ارتدت جمبسوت أسود مكشوف الظهر بشكل كبير، ونشرت الصور عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، معقبة: (كوني الأصل لا التقليد).

كما نشرت بسمة مقطع فيديو وهي ترقص على أنغام أغنيات الفرقة، وعلقت: (عشت لحظات لا تنسى في حفل Black Eyed Peas، أحب موسيقاهم وشكراً لك صديقي ربيح لجعلي أستعيد الذكريات الجميلة، فخورة بك جدا).

وأغلقت بسمة بوسيل خاصية التعليقات على رقصها، بينما تركتها مفتوحة على صورها وهو ما عرضها للهجوم، فجاء في التعليقات: (الله يهديك معرافت مالك تمسخني وما بقيتي كتحشمي وراك مسلمة زعما دخلي شوي دالرحمة على بابك اللي رباك).

وسخر آخر: (واخر شي بتجي الصحافة تكتب تامر حسني بغار عمرته).

وألقى ناشط باللوم على تامر حسني وكتب: (والله انتي ما تشبهين تكونين أم بس العيب مو منكي العيب على ابو اولادكي ).

وبنفس الطريقة كتب متابع: (راجل بجد يا تامر، مراتك لابسة مايو).

اقرأ أيضا: الفنانة المغربية بسمة بوسيل بإطلالة مثيرة بالمايوه على شاطئ البحر (شاهد)

وعلق آخر: (ايه ياعم تامر ده هو لحمنا رخيص كده الفتحه علي الرجالة).

(العشق بسومي هانم)

وفي سياق آخر، نفت بسمة بوسيل، بطريقة غير مباشرة الأنباء المتداولة حول انفصالها عن زوجها الفنان المصري تامر حسني.

و ذلك بعد ظهورهما معاً قبل أيام أثناء حفل افتتاح مطعم خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة الجديد في مصر.

ونشرت بسمة صوراً تجمعها بتامر حسني، وأصالة وابنتها شام وابنها خالد، عبر حسابها على (انستجرام)، معقبة: (مبارك لودي، جميعنا فخورين بك).

كما شارك تامر عبر خاصية (الستوري) على حسابه في (انستجرام)، صورة تجمعه ببسمة، وعلق: (مع العشق العشق، بسومي هانم).

يارا السكري وتامر حسني

جاءت الصور رداً على الأنباء المتداولة حول خيانة تامر لبسمة، مع الفنانة يارا السكري، وزواجه منها سرياً بعدما شاركته في فيلم (الفلوس).

وما زاد الشك، عندما كتبت بسمة بوسيل عبارة غريبة عبر خاصية القصص المصورة على موقع “انستجرام” حيث قالت : (ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير).

لكن بسمة بوسيل حذفت المنشور بعد ساعات فقط بعدما تم تداوله على نطاق واسع، ولكن عادت ونشرت صورة من حساب يحمل اسم معجبيها، وكتب فيها: (اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب).

اقرأ أيضا: ميرهان حسين بصورة جريئة مع زوجة تامر حسني في أحد السهرات!

ثم ردت بسمة بطريقة مباشرة، وأعادت نشر الخبر المتداول حول زواج تامر سراً، وعقبت: (يارب تبطّلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزّلوا صور وتشهّروا ببنات لسة متجوزتش).

وتابعت: (أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا ونتأكد من أي حاجة قبل ما ننزلها).

طلاق تامر حسني

ولا تعد شائعة ارتباط تامر ويارا السكري، هي الأزمة الأولى في حياته الزوجية، ففي العام الماضي، فاجأت بسمة بوسیل متابعیھا بخبر انفصالها.

وأكدت بسمة حينها أنھا وتامر منفصلین منذ فترة، وبدأت في التحضیر لإجراءات الطلاق.

وكتبت بسمة بوسيل بمنشور عبر “ستوري انستجرام”: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فیدیوھات لتامر وشایفة إنھ مش بیعملي احترام سواء في صور أو فیدیوھات ، یاریت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وتابعت بسمة بوسیل حينها: “وكمان أحب أعرفكم ان احنا بقالنا فترة منفصلین وبنحضر أوراق الطلاق”، مضیفة: “لو سمحتو احترموا كل حد فینا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفیق للجمیع”.

وكان أول رد فعل لتامر حسني هو الغاء متابعة زوجته بسمة بوسيل على انستغرام بعد اعلانها الإنفصال عنه.

وانتهى الخلاف القائم بين الثنائي بعد أسابيع، وأعلنت بسمة بوسيل عن تصالحها مع زوجها تامر حسني، بعد أن استجابت لرسالته التي حاول أن يصالحها فيها، وذلك برسالة عبر خاصية “الستوريز” على حسابها على “إنستغرام”، قالت له فيها: “فعلا اتهورت، بس علشان بحبك”.

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في  YOUTUBE»

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More