“حصوّر بدون فلتر” .. الممثلة المغربية أمينة العلي: “أعترف صدري كبير”!! (شاهد)

0

أثارت الممثلة المغربية، المقيمة بالسعودية، أمينة العلي، جدلاً واسعاً بين الناشطين بحديثها عن جسدها، وحجم منطقة الصدر لديها.

أمينة العلي: (لا حياء في الدين)

وقالت أمينة العلي بفيديو نشرته عبر (سناب شات): (حصور بدون فلتر، ياجماعة ترى الفلتر يغير الملامح، ويغير الوجه).

وتابعت الممثلة المغربية: (أنا معظم اللي بيشوفني، بيتفاجأ عالطبيعة، وهذه رسالة للسناب شات، زي ما اخترعتوا فلاتر للوجه، لأنه كاميرا سناب شات مو مرة تمام وما بيكون في إضاءة، بليز اخترعوا فلاتر للجسم).

وأوضحت أمينة العلي سبب طلبها معقبة: (لأنه كل اللي بيشوفني عالطبيعة بيتفاجأ، بيقولي جسمك صغير، أعترف أنه عندي منطقة الصدر كبيرة، لا حياء في الطب والعلم والدين).

واستطردت: (مو لهالدرجة كبيرة، لكن أحيانا ببين عالسناب شات ضخمة وطويلة، أمس شفت وحدة عالسناب كذه، لكن عالطبيعة صغيرة وجسمها نحيف، فليش كذه ما بعرف).

ترويج البضاعة!

وأثار حديث أمينة العلي الجدل بين متابعيها، فجاء في التعليقات: (ترويج البضاعة بطريقه رخيصة).

وكتب آخر ساخراً: (ايش دخل لاحياء ف الطب والدين والعلم ؟).

وأوضح لها آخر أن الدين يشمل كل شيء، وكتب: (بس الستر والحشمه مطلوب بالدين، هو انتو الدين عندكم تاخذو اللي تبغو والباقي لا).

اقرأ أيضا: زارا البلوشي تطلب نشر صورها بالمايوه مقابل عدم تداول هذا الخبر عن طليقها! (شاهد)

ووافقته متابعة الرأي وكتبت: (تعرفين الدين طيب استري فخذك الله لايبلانا وبعدين من خدعك لاحلوه ولاشيء خشمك اكبر مافيك).

وقال آخر: (لا حياء بينك وبين الطبيب مو قدام خلق الله).

وتساءل ناشط: (وش دخل الطب والعلم والحياء بأن صدرك كبير او صغير استغفر الله).

ناقة أبو تركي

وفي سياق آخر، أعلنت أمينة العلي قبل أشهر حصولها على هدية من رجل أعمال سعودي، يُدعى (أبو تركي)، وكانت عبارة عن ناقة.

وظهرت الممثلة المغربية في مقطع فيديو عبر حسابها في (سناب شات)، تتحدث فيه عن تحمسها للمشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، الذي يقام خلال الأشهر القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن الناقة التي تلقتها كهدية جعلتها تتحمس وتقرر المشاركة في المهرجان.

ولفتت أمينة إلى أن الناقة جاءت بعد إعلان رئيس نادي الإبل، فهد بن حثلين، عن استحداث شوط خاص للنساء، الراغبات بالمشاركة في مهرجان الإبل في نسخته السادسة.

وقالت حينها: (كنت متحمسة في البداية والحين الأرض ما تسعني، والوعد في الصياهد).

أمينة العلي: جسمي حلو

وليست المرة الأولى التي تثير بها أمينة الجدل بمنشوراتها ذات الإيحاءات الخارجة لأجل كسب التفاعل ولفت الأنظار إليها، ما عرضها لهجوم كبير.

فقد أجابت العام الماضي برد مستفز على سؤال أحد متابعيها عن انتقاد الجمهور لها بسبب ملابسها.

وأجابت أمينة العلي على المتابع بقولها: (لأن جسمي حلو لو كان زي جسم الثلاجة محد اتكلم انا حتى بالعباية ومتلثمة بعد العيون علي).

اقرأ أيضا: مريم حسين تلحن تكبيرات العيد وتثير ضجة واسعة (فيديو)

وكانت الفنانة المغربية المقيمة بالسعودية قد اثارت جدلا واسعا بين متابعيها عقب خروجها في مقطع مصور، كشفت فيه عن تلقيها لرسائل على سناب شات من بعض متابعيها يطلبون فيها التقرب منها جسدياً، وصدمت الجمهور بنشر بعض من محتوى هذه الرسائل على العلن.

وقالت أمينة العلي أنها عادة ما تقوم بالتحقق من حساباتها على مواقع التواصل كل صباح أثناء شرب قهوتها، ولكنها تتفاجأ بأن هناك البعض ووصفتهم بـ(قليلي الأدب)، يرسلون لها مقاطع وهم يمارسون العادة السرية، ولم يقتصر الأمر على الشباب فقط بل الفتيات أيضًا، وطالبتهم باحترام أنفسهم وعدم القيام بإرسال مثل هكذا أمور.

حركة بذيئة

ويشار إلى أن أمينة العلي أثارت الجدل بشكل كبير خلال الفترة الماضية بسبب جرأتها في الطرح والإطلالات على السوشيال ميديا، وطالب البعض بمنع ظهورها في الأعمال الخليجية بسبب تصرفاتها.

أمينة العلي
أمينة العلي

وكانت أمينة العلي أثارت ضجة كبيرة بعد قيامها بحركة بذيئة بيدها ردًا على أحد متابعيها خلال فيديو مباشر لها على إنستغرام .

وخلال حوارها مع الحاضرين، تدخل أحدهم بالتعليق قائلًا لها: (البسي عدل)، ويبدو أن هذا التعليق أغضب الفنانة المغربية بقوة، حيث لم تتمكن من تمالك أعصابها وقامت بعمل حركة بذيئة له دون مراعاة تواجد آخرين يتابعونها ولكونها شخصية معروفة.

وأثارت حركة العلي وطريقة ردها غضبا كبيرا بين جمهورها الذي اعتبر أنها تجاوزت الخطوط الحمراء، وأنه كان من المفترض أن تكون اعتادت على مثل هذه التعليقات السلبية من المتابعين، وأنه كان من الأجدر لها تجاهل ما قاله المتابع.

يشار إلى أن أمينة العلي من مواليد مدينة جدة في السعودية، وبدأت مشوارها الفني عام 2010، بتوقيع عقد مع شركة (الصدف للإنتاج الفني) ولكن فسخت العقد بعد فترة.

امينة العلي
امينة العلي

وبدأت أمينة شهرتها عندما قامت مواطنتها الفنانة ميساء مغربي بترشيحها للمشاركة في مسلسل (لعبة المرأة رجل)، ثم شاركت بعد ذلك بالعديد من الأعمال التلفزيونية، ولها مشاركات عدة بالأعمال المسرحية.

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في  YOUTUBE»

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More