الرئيسية » رياضة » الليغا تشتعل بين الكبار .. ريال مدريد يسقط أمام إسبانيول (فيديو)

الليغا تشتعل بين الكبار .. ريال مدريد يسقط أمام إسبانيول (فيديو)

وطن- تلقى فريق ريال مدريد الخسارة الغير المتوقعة أمام منافسه المستضيف إسبانيول بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، ليصبح الفريق الملكي مهدد بفقد الصدارة خلال منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

هدفي إسبانيول في شباك ريال مدريد

ونجح فريق إسبانيول من هز شباك فريق ريال مدريد في الدقيقة ال17 عن طريق راؤول دي توماس في هجمة مرتدة سريعة سجلها في شباك مرمى الفريق الملكي.

بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة ال60 أليكس فيدال سجلها اللاعب بقوة على يسار الحارس البلجيكي كورتوا من داخل منطقة الجزاء.

ريال مدريد والهدف الوحيد

وأحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف الفريق الملكي الوحيد في شباك إسبانيول في الدقيقة ال71، بتسديدة قوية عانقت شباك المرمى، مع محاولة الفريق في العودة إلى المباراة وتسجيل هدف التعديل لكنه فشل في ذلك، لينتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض إسبانيول على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد

تشكيلة فريق ريال مدريد

ودخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي في تشكيلة أساسية متوقعة في مواجهة المستضيف إسبانيول، حيث تواجد في حراسة المرمى تيبوا كورتوا.

بينما في دفاع الفريق كان كلاً من: دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ناتشو، داني كارباخال، أما في خط الوسط آتى في التشكيلة كلاً من: لوكا مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، إيدن هازارد.

تشكيلة فريق إسبانيول

ولعب المدرب أبدى فيسنتي مورينو في مواجهة الضيف الثقيل فريق ريال مدريد، حيث تواجد في حراسة المرمى دييغو لوبيز.

بينما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: ديداك فيلا، فيرناندو كاليرو، ديفيد لوبيز سيلفا، لكن في خط الوسط جاء كلاً من: كايدي باري، سيرجي داردير، أوسكار ميليندو، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، وو لي، خافي بوادو، لورين مورون.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ورغم الخسارة ما زال فريق ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، متساويًا بذلك مع جاره حامل اللقب أتلتيكو مدريد بنفس النقاط، بينما رفع منافسه إسبانيول بهذا الفوز إلى 9 نقاط في المركز الثالث عشر خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.