الرئيسية » رياضة » كريم بنزيما يواصل التألق مع ريال مدريد برقم قياسي جديد

كريم بنزيما يواصل التألق مع ريال مدريد برقم قياسي جديد

وطن- يواصل النجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما 33 عامًا، مع ناديه الإسباني ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الجديد للدوري، في صناعة وتسجيل الأهداف، كان أخرها تسجيل هدفين في شباك الضيف مايوركا ليحقق بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا مع الفريق الملكي.

كريم بنزيما الرقم القياسي

ونجح الفرنسي بنزيما في الوصول إلى الهدف رقم 200 في منافسات الدوري الإسباني “الليغا“، منذ انضمامه إلى صفوف فريق ريال مدريد خلال صيف عام 2009 وحتى الآن.

ونشرت شبكة ” أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، عن وصول مهاجم فريق ريال مدريد بنزيما إلى الهدف رقم 200، فيما غرد الحساب الرسمي للدوري الإسباني ” الليغا” عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ” تهانينا لكريم بنزيما لوصوله إلى 200 هدف في دوري الليغا”.

هدفي كريم بنزيما

وتمكن بنزيما من تسجيل هدفين وصناعة هدف في شباك فريق مايوركا الليلة الماضية على ملعب “سانتياغو برنابيو”، مباراة شهدت التألق والأداء الملفت للاعبي فريق ريال مدريد طيلة مجريات اللقاء والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2021-2022.

https://www.youtube.com/watch?v=CKsqxDUxHmk

 

وكذلك تسجيل زميله في الفريق المهاجم الإسباني ماركو أسينسيو هاتريك في اللقاء، بعد وضع مدربه الإيطالي أنشيلوتي في التشكيلة الأساسية لمواجهة الفريق الضيف ريال مايوركا.

مسيرته الاحترافية

وبدأ كريم بنزيما مسيرته الكروية من فريق ليون الفرنسي في عام 2004، حيث شارك معه في 148 مباراة مسجلاً 66 هدفًا، لينتقل بعدها إلى صفوف فريق ريال مدريد ليخوض معه 563 مباراة مسجلاً 284 هدفًا في كافة المسابقات المختلفة مع الفريق الملكي.

وعلى صعيد الألقاب والبطولات، فتاريخ اللاعب بنزيما حافل بالإنجازات، من أبرزها تحقيق الدوري الفرنسي 4 مرات مع فريق ليون وكأس فرنسا وكأس الأبطال الفرنسي ثلاثة مرات، بينما مع ريال مدريد فقد حقق الدوري الإسباني ثلاثة مرات، وكاس إسبانيا مرتين، وأبطال أوروبا 4 مرات وكأس العالم لأندية 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي ثلاثة مرات وغيرها الكثير من البطولات والألقاب.

يشار إلى أن الفرنسي بنزيما قد جدد عقده خلال موسم الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الماضي، مع نادي ريال مدريد حتى موسم 2023.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.