هاجر أحمد في العناية المركزة بعد إصابتها بهذا المرض! (شاهد)

0

تعرضت الفنانة المصرية هاجر أحمد، إلى انتكاسة صحية شديدة بعد إصابتها بفيروس كورونا، أدت إلى دخولها إلى العناية المركزة.

نقص أكسجين بالدم

وأعلن نقيب الممثلين المصريين، الفنان أشرف زكي، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن حالة هاجر أحمد صحياً صعبة للغاية، وتتواجد بالعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وذلك لنقص نسبة الأكسجين بالدم.


وكانت هاجر قد أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية لم تكشف تفاصيلها، حين نشرت صورة عبر خاصية (الستوري) في حسابها على (انستجرام)، وهي داخل المستشفى.

كما نشرت صورة أخرى لآية قرآنية، معقبة: (يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم، اللهم اشفني واشفي مرضانا جميعا امين يارب العالمين).

حياة جديدة

جاء مرض هاجر أحمد بعد أيام فقط من تصدرها محركات البحث عبر (جوجل)، و ذلك في ظهورها الأول بعد الزواج، وما كشفته عن حياتها الشخصية.

اقرأ أيضا: تصريحات نارية للراقصة فيفي عبده: نزار قباني غازلني والقرآن لا يفارق لساني! (شاهد)

وقالت هاجر أحمد في لقاء ببرنامج (معكم منى الشاذلي)، المذاع على قناة «cbc» الفضائية، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي: (الزواج مسؤولية، وهي حياة جديدة تحتم على الإنسان أشياءً جديدة في حياته).

وأشارت هاجر أحمد إلى أن زوجها يتابع أعمالها ويدعمها، وتأخذ رأيه فيها، ويفيدها بشكل كبير.

وتابعت: (أنا اتجوزت بسرعة وماكنش فيه فترة خطوبة طويلة عشان أعلن عنها، فكنت حابة إني أعلن عن كتب الكتاب مرة واحدة، والعلاقة كلها ماكنتش طويلة كانت تقريباً شهرين).

وأكدت هاجر أنها تعرفت على زوجها من خلال أسرتها وتزوجته على الفور، معقبة: ( اتقدملي وصليت صلاة استخارة ووافقت في يوم).

وتابعت: (رجعت على تصوير مسلسل إلا انا ، بعمل حدوتة اسمها ” بدون ضمان” مكونة من 10 حلقات ،المسلسل يتحدث عن العنف الأسري والطلاق ومشاكل المرأة التي تواجهها بعد الطلاق).

(فكرة الطبخ كل يوم صعبة)

وحول تغير حياتها بعد الزواج، أجابت هاجر: (أكيد فيه حاجات اتغيرت لكن مش تماما، أنا وبطبخ كل حاجة، وإيدي متعورة.. أنا بحب أطبخ حتى في البيت عند ماما كنت بطبخ، وبالتالي فكرة الطبخ مش صعبة عليا).

وأضافت الفنانة المصرية: (الأمر الصعب هو الطبخ كل يوم، لأن عند ماما كان ممكن إخواتي يعملوا حاجة وأنا حاجة، وقبل كدة كان بيجي صحابي في الشغل يلاقوني نايمة، ولكن دلوقتي بيجيوا يلاقوني في المطبخ).

واستطردت هاجر مقارنتها: (في البيت عند ماما كنا بناكل أكل كلاسيكي أوي، لكن دلوقتي لازم أعمل شوية حركات لبناني وشوية حركات إيطالي، يعني لو قاعدين في مطعم وهو عجبه أكلة، فبروح اسأل الشيف بتتعمل إزاي، وممكن أدور على اليويتوب تتعمل إزاي).

حكايات بنات

وتحدثت هاجر عن دورها في مسلسل حكايات بنات، وقالت إنه قريب من قلبها جدًا، مضيفة: (قبل ما أشارك فيه كنت مسافرة، وطلبوني للعمل فيه، وعجبني الدور، والمسلسل كان حظه حلو بصراحة).

وأشارت هاجر إلى أنها وعائلتها في الأصل من مدينة طنطا، لكنهم انتقلوا جميعاً إلى القاهرة حيث درست هناك علم النفس، إرضاءً لأهلها.

وتابعت: (بعدها درست الفنون المسرحية؛ لأني بحب التمثيل).

رسالة سبب دخول هاجر أحمد الفن

وقالت الفنانة المصرية إنها بعد تخرجها من الجامعة بعامين وكانت بدون عمل شاهدت مسلسل (تحت السيطرة)، مضيفة: (كان مسلسل قوي جداً وعالج الإدمان بصورة قوية و مؤثرة، ومن ثم أرسلت جوابا إلى المخرج تامر محسن لأحكي له قصتي كلها في رسالة وإن والدي رافضين شغلي في الفن).

وتابعت: (أنا قولت هو أكيد مش هيرد عليا بس خرجت كل اللي جوايا في الرسالة و بعد يومين رد عليا برسالة  طويلة و شجعني جداً أني أحقق حلمي و ماتخلاش عنه وأحاول في أقناع أهلي و هو ليه فضل عليا كبير بعد ربنا).

هاجر أحمد و(الكاش مايوه)

وفي سياق آخر، شاركت هاجر أحمد قبل أسابيع جمهورها بأول صور لها من شهر العسل، وذلك بعد مرور خمسة أيام فقط على احتفالها بحفل زفافها الذي كان حديث الجميع.

اقرأ أيضا: “بدل ما ياكلوا الدود” .. إلهام شاهين تقرر وهب جسدها صدقة جارية بعد وفاتها (شاهد)

ونشرت هاجر أحمد مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على (انستجرام) تجمعها بزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، على أحد الشواطئ، وظهرت خلالها وهي ترتدي كاش مايوه.

لكن إحدى الصور التي نشرتها هاجر أُثارت الجدل، حيث كان أحمد زوجها يضع يده على جسدها بطريقة استفزت الجمهور، ما دفع الفنانة إلى حذفها لاحقا.

وعلقت هاجر أحمد على الصور: (بوركنا).

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في  YOUTUBE»

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More