توتنهام يستعيد توازنه بفوز صعب على أستون فيلا (شاهد)

0

استعادة فريق توتنهام توازنه بعد تحقيق الفوز الصعب على منافسه الضيف أستون فيلا بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي الممتاز التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” توتنهام هوستبير”.

توتنهام وهدفي في شباك أستون فيلا

وأحرز فريق توتنهام أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال27 عن طريق بيير هويبيرغ سجلها اللاعب من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس مرمى فريق أستون فيلا.

وقلص فريق أستون فيلا هدف التعديل في الدقيقة ال67 عن طريق أولي واتكينز في هجمة مرتدة سريعة ليسددها اللاعب بأقدامه على يمين حارس مرمى فريق أصحاب الأرض توتنهام.

وارتكب مدافع أستون فيلا مات تاريجيت في الدقيقة ال71 بهدف في شباك مرماه، لينتهي اللقاء المثير بين كلا الفريقين بفوز فريق توتنهام بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

تشكيلة فريق توتنهام

ودخل المدرب نونو إسبيريتو سانتو في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف أستون فيلا، حيث جاء حراسة المرمى هوغو لوريس.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يتعثر بخسارة نظيفة أمام رين في الدوري الفرنسي (فيديو)

بينما في دفاع الفريق آتى في التشكيلة كلاً من: كريستيان روميرو، سيرخيو رودريغيز، سيرجي أورير، وفي خط الوسط كان كلاً من: ديلي ألي، لوكاس مورا، تانغي ندومبيلي، موسى سيسوكو، أما في هجوم الفريق جاء ثلاثي اللاعبين، هاري كين، سون هيونغ مين، بريان جيل.

تشكيلة فريق أستون فيلا

ولعب المدرب دينيسي سميث في تشكيلة أساسية أمام المستضيف توتنهام، حيث تواجد في حراسة المرمى داميان مارتينيز.

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: أشلي يونغ، تايرون مينغز، أكسيل توانزيبي، وفي وسط الفريق جاء كلاً من: ماتى كاش، دوجلاس لويز، جون ماكجين، وفي هجوم الفريق كان الثلاثي، ليون بايلي، داني إنغز، أولي واتكينز.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

رفع فريق توتنهام رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى 12 نقطة في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، بينما جاء منافسه أستون فيلا في المركز العاشر برصيد 10 نقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

تابعنا عبر Google news

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More