الرئيسية » رياضة » تشيلسي يهزم ضيفه ساوثهامبتون بالثلاثية الثمينة ويتربع على عرش البريميرليج (شاهد)

تشيلسي يهزم ضيفه ساوثهامبتون بالثلاثية الثمينة ويتربع على عرش البريميرليج (شاهد)

وطن- نجح فريق تشيلسي من تحقيق الفوز على منافسه الضيف ساوثهامبتون بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد، خلال منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي والثلاثية الثمينة في شباك ساوثهامبتون

وسجل فريق تشيلسي أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال9 عن طريق تريفوه تشالوباه برأسية جميلة جاءت من ركنية ثابتة، وفي الدقيقة ال84 بواسطة اللاعب تيمو فيرنر في هجمة مرتدة سريعة سددها بقوة في شباك مرمى ساوثهامبتون.

بينما في الدقيقة ال89 أحرز بن تشيلويل سجلها اللاعب بقوة داخل شباك المرمى على الرغم من تصدي الحارس لها من داخل خط مرماه.

ساوثهامبتون وركلة الجزاء

وأحرز فريق ساوثهامبتون هدف الفريق الوحيد في المباراة عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في الدقيقة ال61 سجلها اللاعب جيمس براوس بقوة على يمين حارس مرمى فريق المستضيف تشيلسي، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهدت المباراة طرد نجم فريق ساوثهامبتون جيمس براوس مسجل هدف الوحيد للفريق في الدقيقة ال77، بعد عرقلته لأحد لاعبي فريق تشيلسي ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ويخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

تشكيلة فريق تشيلسي

ودخل المدرب الألماني توماس توخيل في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف ساوثهامبتون، حيث تواجد في حراسة المرمى إدوارد ميندي.

 

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: سيزار أزبيليكويتا، ماركوس ألونسو ميندوزا، رييس جيمس، بن تشيلويل.

بينما في وسط الفريق لعب كلاً من: نغولو كانتي، كاي هافرتز، كريستيان بوليسيتش، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، تيمو فيرنر، تامي أبراهام، أرماندو بروخا.

تشكيلة فريق ساوثهامبتون

ولعب المدرب رالف هاسنهوتل في تشكيلة أساسية متوقعة أمام المستضيف تشيلسي، حيث كان في حراسة المرمى ألكس مكارثي.

أما في دفاع الفريق جاء كلاً من: يانيك فيسترجارد، رومان بيرو، فوجنوفيتش، محمد ساليسو، بينما في وسط الفريق جاء كلاً من: ناثان تيلا، إبراهيما ديالو، موسى دجينيبو، وفي هجوم الفريق كان كلاً من: ثيو والكوت، شين لونغ، دان نلوندولو.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز تصدر فريق تشيلسي على قائمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بينما جاء فريق ساوثهامبتون في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.