حياتنا

الإماراتي بدر خلف يزعم منع قطر دخوله أراضيها ومغرّد قطري بارز يكشف الحقيقة

زعم الإماراتي المتشبه بالنساء بدر خلف، أن السلطات في دولة قطر، منعته من دخول أراضيها لحضور معرض العطور في العاصمة الدوحة.

وادّعى بدر خلف في تغريدة له، أن منعه من دخول قطر، بسبب ما أسماها “حملة إعلامية ضالة وسيئة” استهدفته.

من جهته، كشف المغرد القطري البارز “بوغانم“، أنّ لا جهة في قطر قدمت الدعوة للإماراتي بدر خلف، مشيراً الى أنّ تعليمات أمنية من جهاز أمن أبوظبي وراء ما زعمه؛ بهدف إثارة البلبلة في قطر .

بدر خلف يرتدي الحجاب!!

قبل أيام، فاجأ بدر خلف متابعيه بقرار ارتدائه الحجاب، وظهر بفيديو يضع غطاء على رأسه ويقول: (هاي بنات شلونكم، طبعا اليوم اتخذت قرار مرة مرة كبير، اليوم إن شاء الله راح أتحجب، والقرار أخذته عن قناعة).

وتابع: (من زمان وأنا أقول أبغى أتحجب، وجاء اليوم اللي أتحجب فيه، والحجاب حبيباتي ستر، وحشيمة، كثير بنات هالأيام يخلعون الحجاب وتروح تتفسخ باسم الحرية، نو).

ووجه بدر “نصيحته” كعادته للفتيات قائلا: (حجابك سترك، دائما دائما واظبوا عالحجاب، وربي لو تلبسين الحجاب يجيك كذه وقار مو طبيعي، بليز أنا بديت عندي، وان شاء الله تكون البداية عندك، وإ ذا تركتيه أتمنى إنك ترجعين له).

اقرأ ايضاً: كوميدي أردني يسخر من حجاب بدر خلف الإماراتي المتشبه بالنساء! (شاهد)

وعلق بدر على الفيديو: (الحمدلله ثم الحمدلله، هذا بفضل كل شخص قالي “الله يهديك” الله يسعدكم دنيا واخره).

بدر خلف يتعرض للتحرش!

وقد أثار الإعلامي الإماراتي المتشبه بالنساء، بدر خلف، جدلاً واسعاً بعد حديثه عن تعرضه للتحرش أثناء سيره في شارع عام.

بدر خلف

وبفيديو عبر حسابه على (تويتر)، قال بدر : (صارلي موقف قبل 3 أيام واحد يتحرش فيني وانا ماشي وقال يا حلوة يا مزيونة فديتك…ظنيت انو يحكي مع حد غيري، ومن بعدها ما حسيت غير انه يمسك كتفي ويقول يا حلوة رقمك).

واستطرد بدر: (شلت الماسك من وجهي وشاف شنبي.. من بعدها خاف وراح، قلتله خير).

ودائماً ما يثير خلف جدلاً واسعاً بإطلالته وتشبهه بالنساء والتحدث بطريقتهن، والرقص مثلهن، وينادي متابعيه بصيغة المؤنث، ويعطي نصائح لإبراز المؤخرة والصدر، وإشعال رغبة الزوج.

المتشبه بالنساء بدر خلف
بدر خلف

وكان خلف إعلامي، بدأ مشواره بالعمل كمذيع في قناة دبي، إلى أن ترك القناة واتجه للتدوين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويُعرف بدر عن نفسه بأنه مُدوّن جمال، ويحث الفتيات دائماً على الإهتمام بالبشرة واستخدام مستحضرات التجميل والعناية بالجسم والشعر.

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في  YOUTUBE»

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى