موعد وتعليق مباراة ريال مدريد وشريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

0

يلتقي فريق ريال مدريد أمام منافسه شريف تيراسبول المالدوفي في مواجهة قوية بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا على أرض ملعب “سانتياغو برنابيو”.

موعد مباراة ريال مدريد وشريف

وستقام مباراة ريال مدريد ونظيره شريف عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت ” مكة المكرمة”، وفلسطين، العراق، البحرين، اليمن، قطر، سوريا، لبنان، الأردن.

وبتوقيت دولة مصر “القاهرة”، والسودان، وليبيا عند الساعة التاسعة مساءً، بينما ستكون بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ولكن بتوقيت الجزائر والمغرب عند الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين كلا المنافسين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري لمنافسات دوري أبطال أوروبا “Champions League” في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث المباراة عبر “beIN Sports HD 2 ” لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11547، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب عمودي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليق على المباراة  

ومن المقرر أن يعلق على مجريات اللقاء بين فريق ريال مدريد وشريف عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

اقرأ المزيد: موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة فريق ريال مدريد

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف شريف تيراسبول، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تيبو كورتوا.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: ناتشو، دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، بينما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس.

وفي هجوم الفريق سيكون في التشكيلة ثلاثي اللاعبين، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، إيدين هازارد.

تشكيلة فريق شريف تيراسبول

وسيلعب المدرب زوران زكيتش بتشكيلة أساسية أمام منافسه ريال مدريد الإسباني، حيث سيكون في حراسة المرمى جيورجوس أثاناسياديس.

بينما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: غوستافو دولانتو، دانيلو أربوليدا، كريستيانو دا سيلفا ليتي، أما في وسط الفريق سيكون كلاً من: ديمتريس كولوفوس، سيباستيان ثيل، إدموند أدو.

وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، أداما تراوري، فرانك كاستانيدا، مومو ياساني.

ترتيب الفريقين في دوري أبطال أوروبا

ويحتل صدارة ترتيب المجموعة فريق شريف تيراسبول برصيد 3 نقاط، متساويًا بذلك مع فريق ريال مدريد الإسباني بنفس النقاط خلال دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أوروبا.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

تابعنا عبر Google news

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More