الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإنجليزي بعد التعادل المثير بين ليفربول وبرينتفورد

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد التعادل المثير بين ليفربول وبرينتفورد

وطن- تعادل فريق ليفربول أمام نظيره برينتفورد بثلاثة أهداف لكليهما، في مباراة مثيرة ومجنونة في الدوري الإنجليزي خلال منافسات الموسم الحالي.

أهداف ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وأحرز فريق ليفربول أولى أهداف للفريق في الدقيقة ال31 عن طريق البرتغالي دييغو جوتا برأسية قوية، وفي الدقيقة ال54 سجل المصري محمد صلاح هدفًا في هجمة مرتدة سريعة سددها على يسار شباك المرمى.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة ال67 عن طريق كورتيس جونز، بتسديدة قوية  سجلها اللاعب من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى شباك برينتفورد.

أهداف برينتفورد في شباك ليفربول

وسجل اللاعب إيثان بينوك هدف التقدم في اللقاء في الدقيقة ال27 جاء على يسار حارس مرمى ليفربول بعد عرضية جميلة.

أما في الدقيقة ال63 عن طريق فيتالي جانيلت في هجمة سريعة، وجاء هدف التعديل في الدقيقة ال82 عن طريق يوان ويسا سجلها اللاعب بأقدامه داخل شباك فريق الريدز، وينتهي اللقاء بالتعادل بثلاثة أهداف لكلا الفريقين في مباراة مثيرة ومجنونة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي فريق ليفربول برصيد 14 نقطة، يليه في وصافة الترتيب بفارق نقطة وحيدة فريق مانشستر سيتي برصيد 13 نقطة.

وجاء فريق تشيلسي ومانشستر يوناتيد وإيفرتون على الترتيب بنفس الرصيد من النقاط، أما في المركز السادس آتى فريق براتيون برصيد 12 نقطة.

وفي المركز السابع جاء فريق وست هام يونايتد برصيد 11 نقطة، يليه فريق أستون فيلا برصيد 10 نقاط في المركز الثامن من الترتيب.

أما في المركز التاسع برينتفورد في تاسع جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، متساويًا بنفس النقاط مع فريق توتنهام خلال منافسات الدوري الإنجليزي.

هدافو الدوري الإنجليزي

ويحتل في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مهاجم فريق ميكيل أنطونيو اللاعب في صفوف وست هام يونايتد برصيد 5 أهداف، متساويًا مع نجم فريق ليفربول محمد صلاح وجيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي بنفس رصيد الأهداف.

وفي المركز الرابع من الترتيب نجم فريق مانشستر يونايتد برونو فيرنانديش وإسماعيل سار نجم واتفورد برصيد 4 أهداف، وآتى المركز الخامس اللاعب سعيد بن رحمة نجم وست هام يونايتد برصيد 3 أهداف خلال منافسات الموسم الحالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.