الإثنين, نوفمبر 28, 2022
الرئيسيةحياتناهل خدعت ياسمينا العلواني نجمة "أرب جوت تالنت" الجمهور بعد نشر صورتها...

هل خدعت ياسمينا العلواني نجمة “أرب جوت تالنت” الجمهور بعد نشر صورتها بالحجاب!؟

- Advertisement -

وطن – فاجأت المطربة المصرية ياسمينا العلواني نجمة برنامج “أرب جوت تالنت”، بكشفها حقيقة ارتدائها الحجاب، بعد نشرها أمس الجمعة، صورة لها بتعليق أثار الجدل.

وكانت ياسمينا العلواني نشرت عبر تويتر صورة لها بالحجاب، وعلقت عليها: “الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق .كملها علي خير يارب”. الأمر الذي فسّره متابعون على أنها اعتزلت وتابت .

ياسمينا العلواني: الآوان لسه مجاش للحجاب!

- Advertisement -

لكنّ ياسمينا العلواني عادت وقالت إنّها لم تقصد ارتداء الحجاب بعد نشر صورتها وتعليقها الأولّ.

وقالت: “لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل”.

- Advertisement -

وأوضحت: “الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله”.

وذكرت في تغريدةٍ أخرى: “شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا أيدٍ مطوية”.

يذكر أن ياسمينا العلواني ذاعت شهرتها بعد اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج المواهب Arabs got talent، وحصولها على “الباز الذهبي” للوصول إلى نصف النهائي بعد اختيار الفنانة نجوى كرم لها.

ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج “عن العشاق سألوني”، لأكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

نسرين طافش تخطف الانظار بفيديو وهي تمارس التمارين الصباحية برشاقة (شاهد)

يذكر ان آخر أعمال ياسمينا العلواني كليب “إيه اللي فيها مش فيا”، والذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” في يونيو 2019، من كلمات يحيى محفوظ، ألحان محمد مصباح، وتوزيع طارق توكل.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث