ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز أتلتيكو مدريد على خيتافي

0

عاد فريق أتلتيكو مدريد حامل اللقب السابق إلى صدارة الدوري الإسباني “الليغا” من جديد بعد تحقيقه الفوز على خيتافي، بهدفين ثمينين بهدف وحيد خلال منافسات الموسم الجاري.

مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي

وأحرز فريق أتلتيكو مدريد ثنائي هدفي الفريق عن طريق المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقتين في ال78 وال90.

بينما سجل الفريق المنافس خيتافي عن طريق خطأ ارتكبه حارس مرمى أتلتيكو مدريد في الدقيقة ال45 هدفًا في مرماه، لينتهي اللقاء بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

وشهد المباراة طرد اللاعب كارليس ألينيا في الدقيقة ال74، بعد عرقلته الواضحة لأحد لاعبي فريق أتلتيكو مدريد ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه، خرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر فريق أتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة واحدة جاء فريق ريال مدريد برصيد 13 نقطة.

أما في ثالث الترتيب آتى فريق فالنسيا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع المركزين الرابع والخامس رايو فاليكانو وريال سوسيداد بنفس النقاط.

اقرأ المزيد: حارس طلائع الجيش توقع ركلة جزاء بدر بانون والأخير يعتذر لجماهير الأهلي

وفي المركز السادس جاء فريق أتلتيك بيلباو برصيد 9 نقاط، يليه فريق إشبيلية وبرشلونة وأوسانونا وماريوكا برصيد 8 نقاط.

وآتى في المركز الحادي عشر فريق ريال بتيس برصيد 6 نقاط، متساويًا بذلك مع فريق إلتشيه في المركز الثاني عشر بنفس النقاط.

أما في الثالث عشر جاء فريق قادش برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة مع فريق فياريال وليفانتي وسيلتا فيغو برصيد 4 نقاط على الترتيب.

وجاء في المركز السابع عشر فريق إسبانيول برصيد 3 نقاط، متساويًا بذلك مع صاحب المركز الثامن عشر فريق غرناطة بنفس النقاط، بينما جاء فريق خيتافي وألافيس في أدنى ترتيب الدوري الإسباني بدون أي من النقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

هدافو ترتيب الدوري الإسباني

يتربع على صدارة هدافين الدوري الإسباني المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع فريق ريال مدريد برصيد 6 أهداف، بفارق هدف وحيد مع زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور برصيد 5 أهداف.

وجاء في ثالث ترتيب قائمة الهدافين نجم فريق ريال سوسيداد ميكيل أويارزابال برصيد 4 أهداف، وآتى في رابع الترتيب مهاجم فريق أتلتيكو مدريد أنخيل كوريا برصيد 3 أهداف متساويًا مع كارلوس سولير وإريك لاميلا ولويس سواريز بنفس الرصيد من الأهداف.

وفي خامس الترتيب جاء نجم فريق قادش أليكس فرنانديز برصيد هدفين خلال منافسات الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More