مانشستر سيتي يسحق واندررز بفوز عريض في كأس الرابطة الإنجليزية (فيديو)

0

اكتسح فريق مانشستر سيتي منافسه وايكومب واندررز ضمن الجولة الثالثة من منافسات كأس الرابطة الإنجليزي، بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد، في ليلة شهدت تألق الجزائري الدولي رياض محرز.

أهداف مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

وأحرز أولى أهداف الفريق خلال اللقاء اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة ال29 بتسديدة قوية في شباك منافسه واندررز، مع الدقيقة الأخيرة من منتصف أحداث اللقاء الجزائري رياض محرز في الدقيقة ال43 سجلها ببراعة في شباك منافسه.

وسجل الإنجليزي فيل فودين في الدقيقة الأولى من وقت البديل للشوط الأول في هجمة مرتدة سريعة سددها اللاعب بقوة في شباك المرمى بعد عرضية جميلة، أما الهدف الرابع جاء في الدقيقة 71 عن طريق فيران توريس.

اقرأ المزيد: طلائع الجيش يتوج بلقب السوبر المصري للمرة الأولى بتاريخه على حساب الأهلي (فيديو)

وعاد محرز في الدقيقة ال83 لتسجيل من جديد بتسديدة قوية في شباك مرمى واندررز، وجاء الهدف السادس في الدقيقة ال88 عن طريق كول بالمر سجلها على يمين حارس شباك المرمى.

واندررز والهدف الوحيد

وسدد فريق واندررز في الدقيقة ال22 عن طريق براندون هانلان سجلها اللاعب بقوة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بسداسية مقابل هدف وحيد في كأس الرابطة الإنجليزية.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي

ولعب المدرب الإسباني “بيت جوارديولا” بتشكيلة أساسية أمام منافسه وايكومب واندررز في الجولة الثالثة من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، وقد تواجد في حراسة مرمى الفريق البرازيلي إيدرسون.

وفي مركز خط الدفاع لعب كلاً من اللاعبين، زينشينكو، جون ستونز، روبن دياز، جواو كانسيلو.

بينما كان في مركز خط الوسط: اللاعب رودريغو كاسكانتي، بيرناردو سيلفا، إيلكاي غوندوغان، كيفين دي بروين، أما في خط الهجوم لعب الثلاثي، فيران توريس، رياض محرز، فيل فودين.

وسيواجه فريق مانشستر سيتي ” السماوي” مباراة من العيار الثقيل أمام فريق تشيلسي “البلوز”، مع بداية الأسبوع المقبل في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي ” البريميرليج” للدرجة الممتازة.

ويحتل حامل اللقب السابق فريق مانشستر سيتي في المركز الخامس من ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، بفارق عن منافسه فريق تشيلسي الذي يحتل الصدارة برصيد 13 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More