الرئيسيةحياتنابفستان كشف ساقيها .. روجينا بوصلة رقص مثيرة مع راغب علامة (شاهد)

بفستان كشف ساقيها .. روجينا بوصلة رقص مثيرة مع راغب علامة (شاهد)

- Advertisement -

وطن – أثارت وصلة رقص جمعت الفنان اللبناني راغب علامة مع الفنانة المصرية روجينا، زوجة أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حالةً من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

رقص روجينا و راغب علامة

وظهرت روجينا بفستان أبيض قصير كشف ساقيها، وهي ترقص على المسرح مع راغب علامة، على أنغام أغنيته “اسمي حبيبك” في حفله أمس بحديقة أحد فنادق القاهرة الجديدة، وظهر في ختام الرقصة وهو يقبّل يدها .

وانتقد الجمهور وصلة الرقص التي قدمتها روجينا مع راغب علامة على المسرح، وقال أحدهم: “الفستان مش بتاع تصوير ومش لائق بزوجة حضرة النقيب”.

رقص روجينا وراغب علامة
- Advertisement -

 

إصابة روجينا في وجهها 

وتعرّضت الفنانة المصرية، رُوجينا لحادث صعب وأصيبت بجرح عميق في وجهها خلال تصوير مسلسل “بنت السلطان”، الذي عرض في شهر رمضان 2021.

روجينا تثير غضب المسلمين بما فعلته أمام الكعبة المشرفة (شاهد)

 

- Advertisement -

رُوجينا أصيبت بإصابة بالغة في وجهها أثناء تصوير أحد المشاهد، ما اضطر المخرج أحمد شفيق لنقلها إلى المستشفى ثم أجرى اتصالا بزوجها الفنان أشرف زكي.

وأعلن عن استقرار الحالة الصحية للفنانة المصرية رُوجينا بعد نقلها لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة جراء الاصابة.

روجينا

ونشر الفنان المصري الكوميدي حسن أبو الروس، المشارك معها في المسلسل، صورة لهما عبر حسابه على موقع “إنستغرام”.

روجينا بوجه منتفخ و7 غرز لتجميل التشوّه .. شاهد ماذا حدث لزوجة أشرف زكي!

 

وقال الفنان المصري إن رُوجينا وأثناء تصوير مسلسلها تعرضت لجرح عميق في وجهها، وعند نقلها للمستشفى تقرر إجراء 7 غرز تجميلية لوجهها. واوضح أنها غادرت المستشفى واستكملت التصوير رغم الإصابة.

وقال حسن أبو الروس: ”الغريب وغير المتوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعه وجدية ووجهها ينزف في المشهد والحقيقة، وهذا كان درسا لي أنا شخصيا في التضحية والإخلاص في العمل”.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث