الرئيسية » رياضة » توتنهام يسقط أمام كريستال بالاس بهزيمة ثقيلة خارج ميدانه (شاهد)

توتنهام يسقط أمام كريستال بالاس بهزيمة ثقيلة خارج ميدانه (شاهد)

وطن- تعثر فريق توتنهام أمام منافسه المستضيف كريستال بالاس بخسارة بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل، خلال مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف كريستال بالاس في شباك توتنهام

وأحرز أولى أهداف فريق كريستال بالاس في الدقيقة ال76 عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق سجلها اللاعب ويلفريد زاها بتسديدة قوية عانقت شباك المرمى، فيما سجل اللاعب أدسون إدوارد ثنائي الأهداف في الدقيقتين في الدقيقة ال84 وال92.

وفشل الفريق الضيف توتنهام من تقليص نتيجة المباراة طيلة مجريات دقائق المباراة، مع إهدار العديد من الفرص الضائعة في اللقاء المثير بين الفريقين.

طرد لاعب توتنهام

وشهد المباراة طرد نجم فريق توتنهام الإنجليزي ” السيبرز”، جافيت تانجانجا في الدقيقة ال58 بعد عرقلته لأحد لاعبي فريق أصحاب الأرض كريستال بالاس، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء ويطرد على إثرها خارج أرضية الملعب.

تشكيلة فريق توتنهام

ولعب المدرب نونو إسبيريتو سانتو في تشكيلة أساسية أمام نظيره كريستال بالاس، حيث تواجد في حراسة المرمى هوغو لوريس.

بينما في دفاع الفريق جاء كلاً من: إيمرسون رويال، كريستيان روميرو، جافيت تانجانجا، أما في وسط الفريق آتى كلاً من اللاعبين، ديلي ألي، لوكاس مورا، أوليفر سكيب، وفي هجوم الفريق جاء كلاً من: سون هيونغ مين، هاري كين، بريان جيل.

تشكيلة فريق كريستال بالاس

ودخل المدرب باتريك فييرا في تشكيلة أساسية أمام الفريق الضيف فريق توتنهام، حيث كان في حراسة المرمى جاك بوتلاند.

أما في دفاع الفريق لعب في التشكيلة كلاً من: مارك جيهي، يواكيم أندرسن، جويل وارد، بينما في وسط الفريق جاء كلاً من: كونور غالاغير، مايكل أوليز، إيبيريشي إيز.

واعتمد المدرب في خط الهجوم على الثلاثي، ويلفريد زاها، أودسون إدوارد، كريستيان بنتيكي.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ورغم الخسار إلا أن فريق توتنهام ما يزال في صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما رفع منافسه كريستال بالاس بعد تحقيقه هذا الفوز على أرضه إلى النقطة ال5 في المركز الحادي عشر خلال منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.